في قرعة المرحلة الأخيرة للتأهيلي سيد الأتيام وأفضل الثوالث والميرغني كسلا ومريخ كوستي في مواجهات الإسبوع الأول والسوكرتا في الراحة

0
187

الدوري الممتاز

 

الطريفي الصديق حريصون علي عدالةالمنافسة ونزاهتها وسنكمل الموسع في المواعيد المقررة

وسط إهتمام إداري متعاظم وبحضور الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم والأستاذ زكي عباس مساعد سكرتير الإتحاد والدكتور بكري أحمد علي مساعد سكرتير الإتحاد والأستاذ معتصم عبد السلام عضو مجلس الإدارة وممثلي الأندية التي وصلت للمرحلة الآخيرة للدوري العام المؤهل للدرجة الممتازة وهي أندية الميرغني كسلا وحي العرب بورتسودان والأهلي مدني والمريخ كوستي والفريق الخامس الذي سيتحدد بالمباراة الفاصلة يوم الثاني من أكتوبر بلقاء هلال الأبيض والفائز من مباراة الهلال بورتسودان والنيل شندي بجانب الإعلام الرياضي أجريت ظهر أمس بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد قرعة المرحلة الآخيرة للمسابقة.

وتحدث الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس الإتحاد مؤكداً علي حرص إتحاده علي عدالة ونزاهة المسابقة وقال بأنها حققت نجاحات كبيرة هذا الموسم علي كافة المستويات الإدارية والتنظيمية والفنية والجماهيرية والإعلامية وأشاد بالأندية التي وصلت لهذه المرحلة وأوضح بأنهم في الإتحاد واللجنة المنظمة للمسابقات سيعملون علي إكمال الموسم الرياضي في موعده في الحادي والثلاثين من أكتوبر المقبل ولذلك راعينا ذلك الأمر وهنالك متسع من الوقت إذا تم الإحتكام للمباريات الفاصلة في هذه المرحلة.

بعد ذلك أجريت القرعة والتي أشرف عليها زكي عباس مقرر لجنة البرمجة والتي تقرر لإنطلاقتها يوم السادس من إكتوبر وجاءت المباريات على النحو التالي:

الإسبوع الأول يوم السادس من إكتوبر بمباراتى الأهلي مدني وأفضل الثوالث بود مدني والميرغني كسلا والمريخ كوستي بكسلا وسيكون فريق حي العرب في الراحة.

الإسبوع الثاني يوم العاشر من إكتوبر بمباراتي حي العرب بورتسودان وأفضل الثوالث ببورتسودان والأهلي مدني والميرغني كسلا بمدني وسيكون المريخ كوستي في الراحة.

الإسبوع الثالث يوم الرابع عشر من إكتوبر بلقاء المريخ كوستي وحي العرب بورتسودان بكوستي وأفضل الثوالث والميرغني كسلا بملعب أفضل الثوالث وسيكون الأهلي مدني في الراحة.

الإسبوع الرابع يوم الثامن عشر من إكتوبر بلقاء الميرغني كسلا وحي العرب بورتسودان بكسلا والمريخ كوستي والأهلي مدني بكوستي وسيكون أفضل الثوالث في الراحة.

الإسبوع الخامس يوم الثاني والعشرين من إكتوبر بلقاء حي العرب بورتسودان والأهلي مدني ببورتسودان وأفضل الثوالث ومريخ كوستي بملعب أفضل الثوالث وسيكون الميرغني كسلا في الراحة.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك