صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في كأس الليلة الواحدة لرائدات الكرة الطائرة منتخب الأمل للسيدات يتغلب على سيدات جنوب دارفور

14

 

نيالا : إزدهار عبدالمنعم

نظم الإتحاد الولائي للكرة الطائرة بجنوب دارفور كأس الليلة الواحدة للرائدات بمركز الشباب نيالا ضمن برامج الدورة الرمضانية للكرة الطائرة حيث تفوق فريق الأمل للسيدات على منتخب جنوب دارفور للسيدات بشوطين مقابل شوط في لقاء اتسم بالإثارة والنديةمن جانب الطرفين بفضل الخامات الرائعة الكباتن ازاهرعبدالمنعم كافاني وطواف عبدالكريم ونازك آدم علي وايثار وسلمى داؤود ،مناسك،مراسي،سحر،مريم،نفحات، اميرة،ايثار،،لميا.
حيث تفاعل الجمهور مع ابداعات نجوم الفرقتين وتشجيعات الأسر التي أتت لمؤازرة اللاعبات مع تواجد الخبيرة الرضية يحي سليمان صاحبة الفضل والتاريخ لمنشط الكرة الطائرة للسيدات لتنتهي المباراة بتفوق الأمل(العنابي )على جنوب دارفور(الاصفر)بشوطين لواحد والتتويج بكأس رائدات الليلة الواحدة.
وقد صرح رئيس الإتحاد الولائي للكرة الطائرة الأستاذ مالك أحمد خميس للإعلاميين بقوله عقدنا العزم للتنقيب عن الموهوبات والمبدعات في ارجاء ولاية جنوب دارفور لتفعيل الرياضة النسوية لاسيما في مدارس البنات ويطيب لي أن اتقدم بالشكر لكل الأسر التي وقفت معنا في هذه الليلة.

جدير بالذكر أن بطولة الكرة الطائرة بمركز الشباب للرجال سوف تختتم أمسية السبت بلقاء ناري يجمع بين المخابرات العامة المرصع بالنجوم امثال النجم العالمي نيولا وعلاء الدين صديق ونجوم التأمين الصحي محي الدين ادريس(ففتي )وأحمد زكريا ابو سوط.

وسيشرف السيد والي ولاية جنوب دارفور الأستاذ موسى مهدي إسحق ولجنة الأمن كرنفال الختام وتقديم الجوائز والميداليات للمتفوقين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد