صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في كرنفال بهيج ورائع..تجمع قدامي لاعبي هلال الأبيض يكرمون كابتن شمبول وجحا

26

 

كتب : ميسره بلدو

في كرنفال كبير ورائع شهده ملعب امير عصر الخميس وبحضور الاستاذ عبدالناصر عبدالله المدير التنفيذي لمحلية شيكان والاتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض ممثل في الاستاذ عادل احمد رجب نائب رئيس الاتحاد وابو الخير كامل موسى نوري نائب رئيس الاتحاد للشئون القانونيه والأستاذ مجاهد عباس رئيس مجلس اداره نادي الهلال والأستاذ عادل حولي رئيس القطاع الرياضي وسعادة العميد الركن عبدالواحد عبدالجليل قائد القاعدة الجوية وسعادة العقيد الركن الباشا حكيم الباشا قائد لواء المدرعات الهجانة واللواء شرطة حقوقي ( م) ماجد خيرالله المدير الإداري لمستشفى الضمان بالأبيض وعدد مقدر من الرياضيين اقيم كرنفال تكريم الكابتن والأستاذ عبدرالحمن شمبول نجم هلال الأبيض في الزمن الجميل والإداري الفذ المخضرم عبدالحميد سليمان الشيخ جحا وذلك بمشاركه براعم وناشئي الاعتصام.
وفي الفقرة الرئيسية جرت مباراه بين قدامي لاعبي هلال الأبيض ومنتخب امير جاءت جيده وممتعه من الجانبين انتهت بفوز الثاني على الأول باربعه أهداف مقابل ثلاثه. في مباراه استمع من خلالها الجمهور الذي شهد المهرجان وبين شوطي المباراه تم تكريم المحتفي بهم من قبل قدامي لاعبي هلال الأبيض وأسره نادي الأعمال الحرة بقيادة يوسف جمباكا رئيس النادي وسلاحي الدفاع الجوي والمدرعات بقيادة الفرقة الخامسة مشاه ( الهجانة) وأسرة مدرسة الأذكياء الخاصة بنين والأستاذ المحامي شمس الدين حسن العركي.
هذا وحضر الكرنفال العديد من اهل الوسط الرياضي على سبيل المثال الخبير اسماعيل محمد حمزه ورامي عامر وصلاح اسماعيل وماجد هاشم وادريس بريش وخالد التجاني والكوتش خليفه محمد أبكر والكوتش هاشم حسن والقطب الهلالي حسن الفاضل والأستاذ مجدي الجابري والأستاذ فيصل آدم على ومن الزملاء الاعلامين عمر عطيه من الاذاعة الرياضية اف ام١٠٤ والبدوي عبداللطيف البدوي مراسل برنامج عالم الرياضة بالاذاعة السودانية وعز العرب آدم عيسى من اذاعة ولاية شمال كردفان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد