صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في لفتة رائعة.. جمهور مريخ نيالا يحفز اللاعبين في الملعب

2

في مبادرة فريدة شهدها ملعب ملعب نيالا عصر الأربعاء حينما قامت جماهير مريخ نيالا الذي بتجميع مبالغ مالية لتحفيز اللاعبين عقب الفوز على الأمل عطبرة بهدفين دون رد في ختام الجولة “24” لمسابقة الدوري الممتاز وحرص الجمهور عقب المباراة على تجميع مبلغ مالي وقام بتحفيز اللاعبين في مشهد رائع تأثر به لاعبو مريخ نيالا الذين وعدوا الأنصار بمواصلة الإنتصارات للوصول لمنطقة الأمان في الروليت العام للمسابقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    طمطم ده الصاروخ الحشروهوا جماعة البتاع الطوالي عشان يلخبط الشغلانة، وبالتالي يخرج علي مجتمع المرخرخ مجلس عبارة عن مسخ مشوه لايستطيع إدارة شئون النادي بسبب تنافر أعضائه، وفي نهاية الأمر الشغلانة تجوط ويقوموا ناس المرشد العام للجماعة عبر أزيالهم من اإعلام السالب بن حملة إعلامية منظمة ضد مجلس سودا، وفي نفس الوقت يحشروا المتفلتين بتاعنهم من عينة أبو المستعار ومن شابهه من شلة العطلنجية لتحريك الأوضاع والاعتصامات ونشر الفوضى في النادي والشغلانة تولع وتشعلل والحكومة تتدخل بحجة المحافظة علي إستقرار الأوضاع الأمنية وناس سودا يفكوا البيرك ويتم تعيين لجنة تسيير جديدة بقيادة السواق القديم وباقي الرمتالة تاااااااااني……ده هو السيناريو المتوقع في انتخابات الحفرةن وبكرة يامرخرخين تشوفوا !!
    لكمة أخيرة: شكلو دعوات المظاليم العليكم ماشوية والعياذ بالله !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد