صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في مؤتمر صحفي عُقِد بمنزله..السوباط : هذا هو حال رجال الأعمال وماضٍ في مسيرتي مع الهلال

847
كتب :عبدالرحمن عيدروس
قال السيد هشام حسن السوباط رئيس نادي الهلال أن مثل هذه الأحداث لن تهزه ولن تؤثر فيه مسيرته العملية، مستذكرا الجميع بأنه سبق وأكد أن هذه المسائل تحدث لرجال المال والأعمال وهو أمر طبيعي لا غرابة فيه، وأوضح السوباط في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمنزله بضاحية المعمورة بالخرطوم أنه ماضٍ في مسيرته مع الهلال موضحًا في السياق ذاته أن عزمه على تحقيق الأهداف والطموحات والآمال لجماهير وشعب الهلال باقية كما هي ولن تتوقف، مبيناً وعده القاطع لجماهير الهلال بأنه جاء من أجل إسعاد وإدخال البهجة والسرور في قلوب الجماهير.. وفي ختام حديثه شكر رئيس الهلال كل من وقف بجانبه وكل من اتصل وسأل عنه، شاكراً كل الأهلة على وقفتهم القوية ومبدياً سعادته الغامرة بأنه وجد رجال حوله وشعر بسعادة غامرة بعد كل المحبة التي تؤكد عظمة الهلال وتاريخه..
،،،،
الطاهر يونس : لا نعلق في المسائل القضائية ولا توجد إدانه في حق الرئيس
وفي صعيد متصل تحدث نائب رئيس لجنة التطبيع الباش مهندس الطاهر يونس وقال : لا نعلق في المسائل القضائية والقانونية ولكن ما يهمنا هو خروج رئيس الهلال من دون أي إدانه وهو الأمر الذي أسعد كل شعب وأمة الهلال، لافتاً إلى أن هذا اليوم يعتبر يوم تاريخي في هذا النادي العظيم، وأضاف : ( هي فرصة اليوم لنبعث كل التحايا لجماهير الهلال الوفية التي ظلت على الدوام تسأل عن رئيسها) مضيفاً أنهم في لجنة التطبيع ماضون في مسيرتهم وتحقيق أهدافهم الموضوعة، وأكد يونس أن اللجنة حريصة على إنهاء كل الملفات وإنجازها في وقتها، وتابع : لن يهدأ لنا بال حتى يتوج الهلال بلقب دوري أبطال أفريقيا وسنقدمه هدية لشعب الهلال قريباً..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد