صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في مؤتمر صحفي لجنة تطبيع النيل شندي تكشف التجاوزات الخطيره لاتحاد شندي

121

عقدت لجنة التطبيع بنادي النيل شندي مؤتمر صحفي ظهر اليوم بفندق تاج محل بالخرطوم مؤتمر صحفي تحدثت فيه عن الأبعاد القانونية للجمعية العمومية لنادي النيل.

وبين عماد ابو راس الأمين العام للجنة التطبيع (الأصل ) بالمستندات أبعاد القضيه بتكوينهم كلجنة تطبيع من اتحاد شندي وقيامهم بإجراء جمعيه عمومية عادية لإجازة النظام الأساسي وإنتخاب اللجان العدلية للإنتخابات بعد إعتماد النظام الأساسي الجديد من قبل إتحاد شندي إلا أن الاتحاد عاد وكون لجنة تطبيع جديدة بالرغم من نشر الكشوفات وتحديد موعد لانتخاب مجلس إدارة جديد وحزر ابو راس من إنزلاق القضية ووجود مجلسين في أن واحد كما هو الحال بنادي المريخ وأضاف بعد أن خاطبنا الاتحاد السوداني لكرة القدم بالتجاوزات الخطيره لإتحاد شندي تم تجميد لجنتنا بدون أسباب.
وبدوره قال نادر خشم الموس نجم النيل شندي الأسبق ورئيس القطاع الرياضي والمتحدث الرسمي باسم لجنة التطبيع انهم ماضون في قضيتهم حتى الفيفا ومحكمة التحكيم الرياضي (كأس ) وسلمنا جميع الأوراق والمستندات المطلوبة والقانونية لمستشار قانوني متخص في مثل هذه القضايا والمنازعات إلى جانب مخاطبة الاتحاد السوداني لكرة القدم واللجنة القانونية والامانه العامه بالاتحاد.
وحذر خشم الموس من أن قضية النيل ستطيح بإتحاد شندي وتجمده لمخالفتهم اللوائح والقوانين ورفض قرار اللجنة القانونية بالاتحاد السوداني لكرة القدم وهو تحدي واضح وصريح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد