صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في مباراة المتعة والإثارة.. المريخ يهزم أهلي مدني 3/5

47

مباراة المتعة والإثارة هي التي جمعت أهلي مدني بضيفه المريخ عصر اليوم على ملعب الجزيرة ضمن الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز حيث شهدت إحراز ثمانية أهداف و انتهت لمصلحة المريخ بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للأهلي، وكان الشوط الأول انتهى بتقدم المريخ بهدفين لهدف حيث سجل له الغاني اوكراه ورمضان عجب فيما قلص الغاني كوفي كونامي الفارق للأهلي مع نهاية الشوط الأول، ومع انطلاقة الشوط الثاني نجح الأهلي في ادراك التعادل عن طريق حاتم رحال ليسجل محمد الرشيد الهدف الثالث للمريخ ويضيف بكري المدينة الهدف الرابع للأحمر ليعود الأهلي ويقلص الفارق عن طريق وجدي عبود من منتصف الملعب كأروع وأجمل الأهداف المحرزة في النسخة الحالية من الممتاز في حين اختتم الغاني اوكراه مهرجان الأهداف المريخي مسجلاً الهدف الخامس للمريخ والثاني الشخصي له في المباراة، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 74 نقطة معززاً موقعه في المركز الثاني وتجمد رصيد أهلي مدني في 34 نقطة، وكان عنكبة مهاجم المريخ نال البطاقة الحمراء بعد اعتدائه على أحد لاعبي الأهلي من دون كرة.

اهلي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    ههههههههههه هاااااااا. ده كبري حنتوووووووب يادلاقين.

  2. نورالدائم شلعي يقول

    نتمنى أن تكون هذه المباراة آخر عهد للاعب عنكبه بشعار المريخ .و كفي

  3. salah يقول

    باااااااااااااااااع بااااااااااااااااااااع باااااااااااااااااااااااع !!
    بس للأسف الشديد بعد ده مازالت الوصافة في خطر، ونحنا حانظل نستمتع بلهثكم في سبيل الحصول علي المركز الثاني والذي لن يتم إلا بتعيين حكم لقيماتي لمباراة أهلي شندي، لكن لودقستوا في المباراة دي ومافتشتوا الحكم ده وناس كلتشي أدوكم الخمسة حبات، إنتوا عارفين البيحصل ليكم شنو في النهاية، نحنا مابنقصر معاكم وضر وحسادة ساي بنرشكم بإذن الله….!!
    لكمة أخيرة: يلا شندي نزور الحبايب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد