في مباراة درع الإستقلال المريخ بالأحمر الكامل والهلال بالأبيض والأزرق

0
308

مباراة الديربي المريخ والهلال نهائي كاس السودان 19-10-2014 (15)

 

ترأس الاستاذ عبد العزيز شروني مساعد سكرتير الاتحاد السوداني لكرة القدم والدكتور حسن أبو جبل الأمين العام للإتحاد الاجتماع الفني لمباراة القمة الإحتفالية بعيد الاستقلال بحضور إتحاد الخرطوم ممثلاً في الاستاذ عادل دهب وابو القاسم العوض نائب سكرتير اتحاد الخرطوم فيما حضر من جانب الهلال نائب الامين العام هشام محمد أحمد ومدير دائرة الكرة عاطف النور فيما مثل المريخ كل من الاستاذ صديق علي صالح عضو مجلس إدارة نادي المريخ وكمال دحية من دائرة الكرة.

وتقرر أن يتم دخول الجماهير للإستاد عن طريق البوابات والتذاكر الإلكترونية بواسطة شركة كاريزما والتي ستطرح التذاكر صباح السبت وسيتم فتح الأبواب لدخول الجماهير في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً وتقرر تعطيل جميع البطاقات الإكرامية بما في ذلك بطاقات الإعلاميين الذين ستخصص لهم بطاقات خاصة بالمباراة يتم تسلمها من إدارة الإعلام بالإتحاد وحددت فئات الدخول بواقع مائة جنيه للمقصورة الرئيسية وثمانون جنيهاً للمقصورة الجانبية وستوت جنيهاً للمساطب الجانبية وثلاثون جنيهاً للطابق العلوي وعشرون جنيهاً للمساطب الشعبية.

كما تقرر أن يرتدي الهلال الأزرق والأبيض فيما سيرتدي المريخ الأحمر الكامل.

وسيتم تسليم الفائز بالمباراة الدرع والميداليات الذهبية وفي حالة إنتهاء المباراة بالتعادل لن يكون هنالك زمن إضافي ولن يتم الإحتكام لركلات الترجيح وستجري القرعة مباشرة لتحديد الفريق الذي سيحتفظ بالدرع لستة أشهر الأولي علي أن يؤول الدرع للفريق الآخر في الستة أشهر الأخري.

وينوه الاتحاد إلى أن تسليم الجوائز خاضع للوقت والبرتوكولات والمراسم حسب ما تقتضيه الظروف وفي حالة ضيق الوقت سيتم تسليم الميداليات الذهبية للكابتنين من الفريقين.

وتم الإتفاق على أن يكون عدد اللاعبين المستبدلين لكل فريق خمسة لاعبين كحد أقصي وستسقط جميع البطاقات الملونة بنهاية المباراة.

وجاء الاجتماع الفني للقمة الاستقلالية الاحتفائية في أجواء ودية كبيرة بين ممثل الفريقين الذين إتفقوا علي كافة الترتيبات الإجرائية والتنظيمية للمباراة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك