صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في معسكر المريخ التحضيري … تدريبات على التسديد وتألق ثلاثي حراس المرمى

19

تمرين المريخ (1)

فرض التسديد نفسه على الحصة التدريبية الاولى التي خاضها المريخ بعد سفر مديره الفني الفرنسي دييغو غارزيتو الى بلاده فجر اليوم، واشرف على المران المدرب العام برهان تية الى جانب بقية اعضاء الجهاز الفني.. واظهر عدد من اللاعبين براعة كبيرة في التسديد من مختلف الاتجاهات وييدو ان ذلك هو السلاح الذي يحاول غارزيتو الاعتماد عليه في مشواره الجديد مع الفرقة الحمراء.

واظهر حراس المريخ الثلاثة جمال سالم والمعز محجوب وايهاب زغبير جدية كبيرة من خلال التدريبات العنيفة والمبتكرة التي ظل يجريها الجزائري حكيم سبع لهم.. وابدى الثلاثي حرصا كبيرا على اقناع الجزائري الذي لم يحف سعادته بالمستويات الكبيرة لحراسه الثلاثة.

وكان سفير السودان لدى القاهرة القطب المريخي المعروف عبدالمحمود عبدالحليم قد سجل زيارة نهار اليوم الى معسكر الفرقة الحمراء بفندق توليب بمدينة نصر المصرية وقضى عبدالمحمود وقتا طيبا رفقة اعضاء البعثة واطمأن على اوضاعها واعدا بالحضور ومتابعة التجارب الاعدادية التي سيخوضها الفريق بمصر قبل عودته للبلاد.

تمرين المريخ (2)جمال سالم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد