صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في ملتقى أهل المريخ.. الفريق منصور: مجلس المريخ يرغب في تكريس وهيمنة الفرد

111

حصد ملتقى أهل المريخ الذي أقيم ظهر أمس السبت نجاحاً غير مسبوق بعد أن شهد تواجد إداريين،لاعبين سابقين، إعلاميين ومشجعين ضاقت بهم صالة الغروب بالخرطوم وتحدث الفريق منصور عبد الرحيم مؤكداً أن النظام الأساسي الذي وضعه المجلس يحتوي على الكثير من الثغرات ومليء بالثقوب ويؤسس للهيمنة على المريخ وسلطة الأفراد مشيراً إلى أن المجلس يتحدث عن الديمقراطيه وهو أبعد ما يكون عنها ونبه إلا لسلطة شداد واتحاده على المريخ ‬‏ولفت إلى أنه على أهل المريخ أن يعملوا جاهدين لإسقاط الاتحاد موضحاً أن المدير التنفيذي للنادي مدثر خيري بكرس لسلطته وأحلامه وهو لا يملك الإمكانات وطموحه لن يستطيع تحقيقه عبر المريخ.
وقال الدكتور مزمل أبو القاسم إن دستور المريخ ونظامه الأساسي الذي يرغب المجلس تمريره فيه تجاوز لكل الحضور الكبير في القاعة من رموز وأقطاب وكبار الشخصيات في النادي لافتاً إلى أن المريخ يملك شخصيات قادرة على إدارة دولة ولا يمكن أن يرهن دستوره الأساسي ليضيف ويعدل فيه فرد مهما بلغت قدراته ناهيك عن فرد غير مؤهل وفاقد للقدرات مبيناً أن المسودة أعدها فرد يطيب لي أن اطلق عليه الشليق.
ونبه مزمل إلى أن المسودة التي يرغب المجلس في تطبيقها تحوي فضائح وسقطات مبيناً أن تسعين بالمائة من مواد المسودة مأخوذة من النظام الأساسي لاتحاد الكرة بكل ما تحويه من ثغرات بل ومأخوذة على طريقة القص واللصق وقدم الدكتور مزمل شرحاً تفصيلياً واضحاً ونماذج لكل الثغرات التي حوتها مسودة النظام الأساسي التي يرغب المجلس في تمريرها.
ومن جانبه قال نادر إبراهيم مالك إن البروف محمد جلال رئيس اللجنة القانونية أكد أن الجمعية العمومية التي يرغب المجلس أن يعقدها اليوم غير قانونية وأنهم غير معنيين بها وهو عين ما ذكره نصرالدين حميدتي واللواء عامر عبدالرحمن نواب رئيس الاتحاد وتابع نادر مالك أكد الصادق مادبو أن شداد أعطى الضوء الأخضر لانعقاد الجمعية بقرار فردي منه دون الرجوع للجنة القانونية. وفي السياق طالب عصام الحاج الأمين العام السابق لنادي المريخ من الجماهير تجديد عضويتهم، مؤكداً أن الجميع شركاء في ما يحدث للمريخ حالياً ولفت إلى أن هناك الكثير من الأعضاء الموجودين في الصالة يملكون عضوية وسددوا رسومها حتى 2020 تم إسقاطها عمداً واعتبر الحاج أن محاربة شداد واجب كل مريخي لإسقاط الاتحاد الذي وصفه بالفشل مبيناً أن هناك جلسة ستعقد غداً في محكمة الفساد بعد أن رفعوا دعوى ضد الاتحاد وشداد وتقرر أن تواصل اللجنة التي تم تكوينها في ترتيب النظام الأساسي ومشاركة جميع أهل المريخ في.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد