صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في مهرجان الإحتفاء بأقطاب نادي الشمالية بمنطقة الجباراب الشمالية تكسب نادي الجباراب بهدف نظيف

16

 

الدامر : أحمد مدني

حقق فريق الكرة بنادي الشمالية الفوز على مستضيفه نادي الجباراب بهدف نظيف في المباراة التي إحتضنها ملعب الجباراب عصر أمس الجمعة ضمن فعاليات مهرجان تكريم أقطاب المؤسسة نادي الشمالية بمنطقة الجباراب بقيادة الريَّس محمد الحسن متعه الله بالصحة والعافية.

إنطلقت المباراة وسط أجواء رائعة وحضور جماهيري محترم وعند الدقيقة الخامسة هدد المهاجم الترابي مرمى الشمالية بكرة علت المرمى بسنتمترات قبل أن تكشِّر المؤسسة الشمالية على أنيابها عبر تسديدة المتألق أمين عباس الذي تألق في إبعادها سليمان حارس نادي الجباراب ومع حلول الدقيقة عشرين عاد نفس اللاعب أمين عباس ليسجل هدف المباراة الوحيد لصالح مؤسسة نادي الشمالية بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مستفيداً من تمريرة القائد المخضرم صبري عبدالله وبعد تواصل تواصل اللعب سجالاً بين الطرفين حتى إنتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف أبناء المؤسسة الشمالية على أصحاب الأرض أبناء الجباراب بهدف حمل توقيع النجم المميز أمين عباس.

جاء الشوط الثاني من المباراة متكافئاً في الأداء بين الفريقين وتبادل للهجمات وسدد طارق مهاجم الجباراب كرة قوية من خارج منطقة العمليات علت مرمى النجتا حارس نادي الشمالية ليعود بعد ذلك نادي الجباراب بهجمة منظمة من أجل إدراك التعادل لكن يقظة النجتا حارس الشمالية كانت سداً منيعاً أمام أصحاب الأرض وبعد ذلك تقاسم الفريقين الأداء الرائع حتى جاءت صافرة قاضي الجولة معلنةً عن نهاية المباراة التكريمية بفوز نادي الشمالية على نادي الجباراب بهدف نظيف في مهرجان الإحتفاء بأقطاب نادي الشمالية بمنطقة الجباراب بقيادة الريَّس (محمد الحسن).

وعقب نهاية المباراة جاءت اللحظة التي عبَّرت عن العلاقة القوية التي تجمع ناديي الشمالية والجباراب وتقدم نادي الجباراب بإهداء إلى مؤسسة نادي الشمالية وكذلك تقدمت أسرة مؤسسة نادي الشمالية بإهداء إلى نادي الجباراب وإهداء إلى أقطاب نادي الشمالية بمنطقة الجباراب وفي الختام تقدم نادي الشمالية بجميع مكوناته بإهداء إلى المحتفى به الريَّس (محمد الحسن) الذي عبَّر عن بالغ سعادته بهذا التكريم الجميل الذي حمل كل معاني الإنتماء والحب والعشق والوفاء لمؤسسة نادي الشمالية الدامر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد