صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الأولمبي : التأهل من نصيبنا .. وليد علاء الدين : ننتظر مؤازرة جماهير الأبيض

9

المنتخب الاولمبي (2)

 

وعد حسام نصر الدين قائد منتخبنا الوطني الأولمبي بالمحافظة علي انتصارهم علي المنتخب الإثيوبي بل ودعمه خلال مواجهة اليوم حتي يكون التأهل من نصيبهم ، وأكد نصر الدين انهم يمتلكون الدوافع والإمكانيات التي تسهم في تحقيق مايريدون داعيا جماهير مدينة الأبيض بمساندتهم حتي يقدموا كل مالديهم.

رفض مازن شمس الفلاح لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي التفريط في مباراة اليوم أمام المنتخب الإثيوبي مؤكدا انهم سيفوزون من أجل السودان الذي أصبح يقاتل خارجيا بالمنتخب الأولمبي فقط بعد خروج كل المنتخبات الاخري بما فيها الأول من المنافسات الدولية واصفا الأمر بالمسئولية الكبيرة الملقاة علي عاتقهم ، مؤكدا في الوقت ذاته قدرتهم علي تحملها وإنجاز المهمة بنجاح.

رهن وليد علاء الدين صانع ألعاب منتخبنا الوطني الأولمبي تحقيق الانتصار والتأهل الي المرحلة المقبلة بحصولهم علي مؤازرة كبيرة من جماهير الأبيض في مباراة اليوم أمام المنتخب الإثيوبي وقال لاعب الهلال أن التشجيع من أهم العوامل في هذا النوع من المباريات مشيرا إلي أن جماهير الأبيض لاتحتاج لمناشدة وستقوم بدورها علي الوجه الأكمل.

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد