صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الفرقة الخامسه مشاه يتفقد بعثه هلال نيالا

25

تفقد اللواء فيصل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسه مشاه وعدد من اعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم الابيض بعثة هلال نيالا بمقر اقامتها بالمدينه الرياضيه بوسط الابيض .
اشاد الحسن بالدور الكبير للرياضيه والرياضيين في احداث التلاحم الشعبي والاجتماعي ونقل الثقافات والروح السمحه بين مكونات المجتمع وقال ان كرة القدم بشعبيتها العريضة تمثل صمام امان وحدة اهل السودان.
واعبر سعادته عن وجود الهلال بالمدينه وهو يمثل حدث كبير لابد ان يحتفي به وهو اهلآ لذلك واشار ان زيارته للفريق تاتي ضمن إجراءات راتبة درجت القوات المسلحة للقيام بها نحو المجتمع الرياضي.
من جانبه رحب الاستاذ /ياسر نصرالدين عضو الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض ببعثة هلال نيالا ونقل تحيات اهل الابيض ومجلس ادارة الاتحاد والرياضيين ودعا نصرالدين بالتوفيق لفريق الهلال في مشواره مشيرا ان هلال نيالا من الأندية العريقة بالمنطقة ويستحق ان يكون في موقعه الطبيعي والريادي ضمن فريق الممتاز .
من جهة اخري عبر الاستاذ ابوذر مسعود رئيس قطاع العلاقات العامة بالنادي عن عظيم امتنانه هذه الزيارة التي توطيد لواقع جديد في شكل العلاقة بين نيالا والابيض مشيدا بكرم وحفاوة اهل ابقبة فحل الديوم تلك المدينه التي تمثل صرة السودان والتي اسهمت بصورة كبيرة في تشكيل الوجدان السوداني وانصهرت فيها كل الاعراق والاجناس مشيدا بالدورة الكبير لاتحاد الكرة في تذليل الصعاب للبعثة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد