صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الفرقة الرابعة مشاة الدمازين اللواء رمزي : خلقنا شراكة متينة مع المجتمع الرياضي ..وسنقف خلف نادي الدفاع الدمازين حتي يصعد للممتاز ..

108

.. اسهامات كبيرة ومقدرة ظل يلعبها الرياضي المطبوع اللواء ركن رمزي بابكر احمد قائد الفرقة الرابعة مشاة الدمازين تجاه القطاع الرياضي وهو يواصل في تكملت المشوار ما قام به القادة السابقين بالفرقةمن جهد وعطاء ودعم تجاه القطاع الرياضي ..
وفي هذه السانحه التقينا باللواء ركن رمزي بابكر احمد قائد الفرقة الرابعة مشاة الدمازين ليحدثنا عن الدور الايجابي والواسع الذي تبذله وتقدمه الفرقة الرابعة مشاة للوسط الرياضي عامة ونادي الدفاع الدمازين علي وجه التحديد ..وخرج منه بالنقاط التالية :

+ اهمية دور الرياضة

استهل اللواء ركن رمزى بابكر احمد قائد الفرقة الرابعة مشاة بالدمازين حديثه معززا لاهمية دور الرياضة داخل الفرقة وقال : ان الرياضة تمثل عنصرا مهما واساسيا في عمل القوات المسلحة من منطلق تاكيد دورها في رفع اللياقة البدنية وسط منسوبي القوات المسلحة حيث ظللنا في الفرقة الرابعة مشاة نرسخ لهذا المفهوم وذلك من خلال تقديم العديد من الانشطة الرياضية المختلفه والاحتفال باليوم العالمي للجري والمشي وطابور السير السنوي بجانب قيام اربعة دورات رياضية علي مدار العام للوحدات العسكرية فضلا عن دعمنا وشراكتنا مع المجتمع الرياضي ومنظمات المجتمع المدني والكليات الجامعيه وكذلك المساهمة في غرس القيم الفاضلة للرياضة داخل مجتمع القوات المسلحة ..حيث تكللت مساعينا بالنجاح عبر الرياضة في الحصول علي اوسع الجوائز داخل منظومة القوات المسلحة في انجاز يحسب للجميع والمجتمع الرياضي بالدمازين ..ولدينا مباردات فاعلة تجاه اسر وابناء منسوبي القوات المسلحة من خلال تنظيم نشاط رياضي مستمر وبناء جيل رياضي معاف ..

+ النهوض بالبنية التحتية

.. ومن جانبه اوضح اللواء ركن رمزي بابكر احمد ان الفرقة الرابعة مشاة تولي اهتماما كبيرا بالرياضة وتاتي ذلك ايمانا وقناعة بالادوار الايجابية التي تقوم بها الرياضة تجاه المجتمع باعتبارها جسر للتواصل والمحبة وكذلك سفارة دبلوماسية تجمع الشعوب ..لذلك ظللنا نعمل بجد واجتهاد في سبيل النهوض بالجانب الرياضي من خلال خطط وبرامج تستهدف تطوير البنيات التحتية لدور الرياضة بالفرقة الرابعة مشاة وذلك عبر توفير وتجهيز الملاعب في الانشطة الرياضية المختلفه ونعكف الان في تاهيل الملعب الرئيسي الذي يتضمن مضمار العاب القوي بمواصفات دولية بعد اكتمال الدراسة ورصد الميزانية التكلفة بالعملة الاجنبيه وسيتم افتتاحه نهاية هذا العام مع تزامن مهرجان الرماية العسكرية القومي …واحسب ان هذا الملعب سيشكل اضافة حقيقية لدور الرياضة في اقليم النيل الازرق ..وايضا لدينا صالة جمانيزيوم بالاضافة لملعب للكرة الطائرة بمواصفات جيدة ونطمح في تاهيل الكوادر الفنية بالتنسيق والتعاون مع الاتحادات الرياضية وبناء علاقات جيدة مع المركز وادارة الرياضة العسكرية ..

+ دعم الانشطة الرياضية

وتحدث اللواء رمزى بابكر احمد عن دور العلاقات الرياضية الفاعلة لاسيما الفرقة الرابعة مشاة ومدي دعمها لمختلف البرامج والانشطة الرياضية واردف بالقول : ان الفرقة الرابعة مشاة ترتبط بعلاقة واسعة مع المجتمع الرياضي بمدينة الدمازين ومع كافة الاتحادات الرياضية واخذت بصمتها واسهاماتها المقدرة تنعكس علي النشاط الرياضي بالمدينة من خلال تقديم الدعم والرعاية والمساهمة في انجاح العديد من الفعاليات الرياضية حيث ظل ملاعب التدريب بالفرقة متنفسا ومنفذا للكثير من الاحداث والفعاليات الرياضية ..

+ شراكة مع المجتمع الرياضي

الي ذلك اكد قائد الفرقة الرابعة مشاة ان ملاعب الفرقة مفتوحه امام كافة الجهات والاتحادات الرياضية وذلك من اجل تعزيز الشراكة والعلاقة مع المجتمع الرياضي وقال : تربطنا علاقة متينة مع اسرة اتحاد كرة القدم والكرة الطائرة والعاب القوي والتايكوندو وظلت ابوابنا مفتوحه لكافة الجهات والاتحادات الرياضية حتي نسمهم سويا في النهوض وتطوير الرياضة باقليم النيل الازرق ونخلق افاق تعاون وتواصل وشراكة مع المجتمع الرياضي من اجل تعزيز دور الرياضة في المجتمع ..

+ دعم الدفاع

وكشف قائد الفرقة الرابعة مشاة بانهم في الفرقة ظلوا يسخرون ويدعمون نادي الدفاع ممثل الاقليم في الدرجة الوسيط وقال : ظللنا نقف علي بعد خطوة من نادي الدفاع في سبيل تحقيق تطلعات القاعدة الرياضية بمدينة الدمازين التي تطمح ان يكون لها ممثل في الدوري الممتاز وسنواصل دعمنا له حتي يتمكن من تحقيق شعار صاعدون لارض الواقع وذلك بتضافر الجهود مع الاخوة في الاتحاد المحلي للكرة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد