صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الهلال جاهز لإعادة قيدي (دون شروط) خلال فترة التسجيلات

56

أطل كابتن فريق الهلال عبد اللطيف بوي عبر مداخلة هاتفية بقناة الهلال الفضائية متحدثا عن عدد من المواضيع التي تخص الراهن الهلالي، وقال الكابتن عبد اللطيف بوي خلال حديثه التلفزيوني أنه كان على علم بإبعاده عن مواجهة الأهلي شندي بسبب رغبة الجهاز الفني في إراحة بعض العناصر الدولية التي كانت تشارك بصورة مستمرة مع المنتخب الوطني والهلال، مبينا أنه ظل متواجد في المعسكر كدعم لزملائه اللاعبين الذين حققوا الإنتصار على فريق الأهلي شندي.
بوي نفى خلال حديثه وجود أي خلافات بينه والمدرب العام هيثم مصطفى، وقال إن هيثم كلاعب أو كمدرب لديه افضال كثيرة عليه وهو انسان محترم يجد كل الاحترام والتقدير من جانب اللاعبين، وتطرق كابتن الهلال للحديث عن تجديد تعاقده مع نادي الهلال وقال بأنه جاهز لتجديد تعاقده دون أي شروط كما يروج البعض، وهنا أفصح قائلا: مسالة تجديد تعاقدي بيد الجهاز الفني والإدارة ولجنة التسجيلات، ساكون جاهز للتجديد في اي وقت دون شروط.
أما عن أسباب تراجع اداء الهلال مؤخرا محليا فقال بوي أن نفس هؤلاء اللاعبين هم الذين وصلوا لمرحلة المجموعات بتخطي انيمبا النيجيري، مبينا أن لكل مباراة ظروفها مشددا على قدرة زملائه اللاعبين في استعادة الروح سريعا والعمل على تحقيق ظهور مثالي في دوري أبطال أفريقيا خلال مرحلة المجموعات وفقا لثقته الكبيرة في زملائه اللاعبين؛ وأقسم بوي على ظهور الهلال بشكل مختلف في مسابقة دوري أبطال افريقيا وبروح قتالية ومعنوية عالية لإسعاد جماهير الهلال، مؤكدا أن هنالك عدد من المباريات المحلية التي ستسهم في تجهيز الفريق بدنيا وفنيا للمسابقة الإفريقية، من بينها لقاء الديربي في بطولة الدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد