صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد نيجيريا يتقبل الانتقادات بعد صدمة مدغشقر

41

توقع جون أوبي ميكيل، قائد منتخب نيجيريا، حدوث موجة عاتية من الانتقادات تجاه الفريق الذي يواجه صعوبات في استعادة إيقاعه، بعد الخسارة المفاجئة أمس الأحد أمام مدغشقر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وبهذه الهزيمة، تكتفي نيجيريا باحتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية وتواجه احتمال اللعب أمام غانا القوية في دور الستة عشر في البطولة المقامة حاليا في مصر.

وقال ميكيل “من الواضح أن الانتقادات ستأتي من جمهورنا الذي نحبه. لكن هذه هي كرة القدم ويجب أن تتعرض لانتقادات. يجب أن نتقبل النقد ونتحسن”.

وأضاف “لم نلعب بشكل جيد وأعتقد أننا في البطولة لم نظهر بشكل طيب حتى الآن”.

وتابع “انتصرنا مرتين وخسرنا مرة واحدة. من الأفضل أن تحدث هذه الهزيمة الآن عن أدوار خروج المغلوب. أصبحنا ندرك الآن كفريق ضرورة تحسين مستوانا وضرورة أن نبذل جهدا أكبر”.

وتسبب خطأ دفاعي في تقدم مدغشقر في النتيجة قبل أن تضيف الهدف الثاني من ركلة حرة غيرت اتجاهها إلى داخل الشباك.

وقال جيرنوت روهر مدرب نيجيريا “من الطبيعي أن تغير تشكيلة الفريق لأننا تأهلنا بالفعل ولدينا 23 لاعبا ويستحق الكثير منهم اللعب”.

ونوه “أردنا منح بعض اللاعبين راحة لأننا تأهلنا قبل انطلاق المباراة. لهذا أعتقد أن الفوز لم يكن مهما للغاية في ذهن بعض اللاعبين”.

وأضاف “لكن ومع بداية المباراة، أدت الهدية التي قادت للهدف الأول لمدغشقر لجعل الفريق في غاية القوة. يجب أن أعترف أنهم يستحقون الفوز بفضل الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد