صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد هلال التبلدي: مرتضي خسرنا جولة أمام مازيمبي و لم نخسر المعركة

27

تحسر مرتضى عبد الله قائد هلال التبلدي على الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام مازيمبي الكنغولي بهدفين لهدف مساء السبت على ملعبه بالأبيض في ذهاب ربع نهائي البطولة الكونفدرالية وقال إنهم كلاعبين تعاهدوا   علي تناسي مباراة السبت والاستعداد الجيد لمباراة الاياب بالكنغو التي سيعملون من خلالها بقوة  لاعادة البسمة لشفاه الجماهير العريضة التي تدافعت الي قلعة شيكان في لقاء الذهاب مشيراً إلى أنهم كلاعبين مُطالبون بالتماسك و التحلي بذات الروح التي عرفوا بها و تقديم افضل ماعندهم وانتزاع النصر من مازيمبي و الثأر لهزيمة قلعة شيكان و ادخال الفرحة في الجماهير مؤكدا ثقته في كل زملائه مفيداً بأن هلال التبلدي قادر علي مواصلة مشواره الاستثنائي في البطولة الكونفدرالية في نسختها الحالية.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابراهيم محمد يقول

    يا مسكين في ارضك ما هزمته عايز تهزمه في ارضه وكمان مازمبي مازمبي لا يعرف له الا هلال السودان يمكن ان يهزمه في ارضه وخارج ارضه والتاريخ يشهد لكن ناس قريعتي راحو ما ممكن وانتم ايضا بتتحدثوا حديث دراويش المريخ حنهزم وحنهزم وفي النهاية تطلعوا ملوص يلا بلا قرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد