صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قادة الاتحاد يشاركون بعمومية الفيفا

88
أبوبكر الماحي
يشارك قادة الاتحادالسوداني لكرة القدم SFA ممثلين في البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد واللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن النائب الأول للرئيس، والمهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب الرئيس – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – بحضور الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد، يشاركون في الجمعية العمومية  للاتحاد الدولي لكرة القدم SFA  المقررة؛ عند الساعة الثالثة بتوقيت السودان عصر اليوم الجمعة  18 سبتمبر الجاري، وستقام الجمعية عبر تقنية “الاتصال عن بعد”.
وسيتم خلال الجمعية تعديل المواد 9 و25و26و 75، ويسمح للاتحادات التصويت على القرارات عبر الممثلين المختارين خلال المشاركة عبر “الفيديو كونفرنس”. وكان FIFA قد فتح على قناته الرسمية للاعلاميين التقديم لتغطية الجمعية والمؤتمر الصحفي الذي سيعقد عن بعد بعد نهاية الجمعية، وتمت بعض الخطوات الإجرائية مكاتبة عبر الإرسال بالبريد السريع DHL..
عقدت اخر جمعية للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA في يونيو الماضي بالعاصمة الفرنسية باريس خلال استضافة نهائيات كاس العالم للسيدات..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد