صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قبل السفر الى تشاد ..الشغيل: سنجتهد للخروج بنتيجة ايجابية

3

 

 

 

 

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الثاني في تجمعه لمواجهة تشاد في تمهيدي التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائي كأس العالم في قطر 2022م، وذلك في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، وبتشريف المهندس نصرالدين احمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – والدكتور امين الجابري نائب الرئيس – رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين – وسط حضور اعلامي جيد، وجماهيري انيق، وتم خلال الحصة التدريبية اجراء تمارين خفيفة بدنية وتكتيكية، واجريت تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت عدد من الاهداف ..
على صعيد ذي صلة حرص (6) من قيادات الاتحاد السوداني لكرة القدم بينهم ثلاثة ضباط في مجلس الادارة على وداع بعثة المنتخب في فندق اوركيد لاند بالصحافة ، إذ تقدمهم الباشمهندس نصرالدين حميدتي، الدكتور أمين الجابري، الباشمهندس الفاتح باني، الدكتور حسن برقو؛ الاستاذ رمزي يحي، والاستاذ حسين ابوقبة، وحرصوا على التحدث إلى اللاعبين وحثهم على العودة بنتيجة ايجابية من مواجهة تشاد .. مؤكدين ثقتهم في اللاعبين والجهاز الفني .. وتحدث الكابتن محمد موسى انابة عن الجهازين الفني والاداري، شاكرا الاتحاد على الثقة والدعم، موضحا ان الجاهزية لاغبار عليها من خلال مشاركات الاندية افريقيا وعربيا، منوها الى سعادتهم بمثل هذه الزيارات التي تعتبر من الاهمية بمكان .. وتحدث نصرالدين الشغيل كابتن المنتخب انابة عن اللاعبين، مؤكدا سعادتهم الكبيرة بالاهتمام العام الذي شمل كل المنتخبات، واكد انهم يقدرون المسئولية المتعاظمة ، معترفا بالتراجع العام للكرة السودانية على مستوى الاداء نتاج الظروف الاقتصادية ، والسياسية ، وابان الشغيل ان الكل تأثر بالوضع المؤخر، مشيرا الى ان الاهتمام انعكس ايجابا في بطولة الشان ماقاد لرفع التصنيف، وشدد على ان مواجهة تشاد تاتي في تصفيات كأس العالم ولها خصوصيتها الكبيرة، واعدا انه والزملاء سيكونوا على قدر المسئولية .. ويجتهدوا لتقديم مستوى مشرف و الخروج بنتيجة ايجابية تخدمهم في لقاء الاياب بالخرطوم ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد