صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قدامى نجوم المريخ يحددون موقفهم بصرامة..لم نكلف متحدثاً عن قدامى اللاعبين وتساند شرعية المنتخبين

1٬237

الخرطوم: كورة سودانيه
حدد قدامى لاعبي المريخ موقفهم من الأحداث الجارية داخل النادي بعد أن رشحت بعض الأخبار التي روجت لخلافات بينهم كتنظيم ومجلس الإدارة، وعبر كورة سودانية نفت مجموعة منهم علاقتها بما نشر على لسان أحدهم.. وقالوا: لم تكلف أحداً للتحدث بلسان قدامى لاعبي المريخ، وأوضح اللاعب الكبير وعضو مجالس الإدارات السابقة الجيلي عبد الخير أن تنظيم كيان قدامي اللاعبين مازال في طور الدراسة، وانهم حتي الآن لم يكونوا التنظيم بصورة رسمية وليس لديهم ناطق رسمي يتحدث بإسمهم، وأضاف عبد الخير انهم يدعمون الكيان، ويقفون مع كل مجالس الاداره طالما انها جاءت بواسطه الجمعية العمومية وهم يعترفون بمرجعيتها القوية كمصدر للشرعية، وانهم كقدامى لاعبين ليس باعداء لاعضاء الجمعيه العموميه بل جزء لا يتجزأ منهم.. وبذلك لن يكونوا اعداء للمجالس المنتخبة بأي حال، ولديهم الكثير من الأفكار والاهداف التي ستخدم النادي وتسهم في تطوير العمل فيه، كما يؤمنون بدور مجالس الادارات كقيادة منتخبة.

فتح الرحمن سانتو: لا نملك الحق لفرض إداريين على الجمعية

* أما هداف الفريق الأسبق فتح الرحمن عبدالفراج (سانتو رفاعه) فقد تحدث عن نفس الفكرة وفي ذات الإتجاه وأضاف: أن تنظيم قدامي اللاعبين أتي في الأصل من أجل دعم كيان المريخ وليس الافراد والمصالح الذاتية الرخيصه، وقال: كيان قدامي لاعبي المريخ ليس لديه الحق في فرض اعضاء مجلس ادارة علي جماهير المريخ وهو تنظيم قديم ولكنه لم يواكب الأحداث عن قرب لفتره من الزمان وعليه فقد وجدوا انه لابد من تقديم خدماتهم لهذا الكيان الذي ربطهم بكل أهل الوسط الرياضي.. وطالب سانتو كل زملاءه بالإلتفاف حول النادي ودعم الشرعية فيه حتى يكون حلم الإستقرار حقيقة معاشه.

عصام الدحيش: المريخ يمر بظروف صعبه

كما تحدث اللاعب عصام الدحيش معضداً حديث زملاءه اللاعبين الجيلي وسانتو وقال: تنظيم قدامي اللاعبين له اهداف محدده سيقوم عليها من ضمنها دعم الكيان ولم شمل قدامي لاعبي المريخ ليكونوا قريبين من النادي ليستفيد منهم في المجالات التي تتطلب خبراتهم في النواحي الفنية والإدارية، وسيقوم التنظيم بالعديد من النشاطات التي تفيد النادي وقدامي اللاعبين من نواحي فنيه وادارية، وواصل عصام الدحيش في حديثه ان المريخ يمر بظروف صعبه تحتاج تكاتف الجميع واختلاق أي صراعات جانبية ستخصم الكثير عن مستقبل النادي وتطوره..

جمال أبوعنجه: نجتهد لجمع قدامى المريخ في كيان واحد

أما الكابتن جمال ابو عنجه فقد تحدث قائلا: أنه يواصل الليل بالنهار من أجل التواصل مع قدامي اللاعبين من أجل جمعهم في كيان واحد ليكونوا قريبين من النادي وقريبين من أهل المريخ ليقدموا خدماتهم بالصوره المطلوبه مستقبلًا في، وأضاف جمال: ان المريخ هو بيتهم وان ابتعدوا عنه فمصيرهم العوده الي الديار وراي ان مجالس المريخ يمكنها ان تقدم الكثير لهذا التنظيم من ضمنها استخراج عضويه النادي وتخصيص مكتب لقدامي اللاعبين ليديروا منه اعمالهم وحتي يكونوا قريبين من النادي ويقدموا دعمهم المطلوب لفريق كره القدم ومجالس الادارات وكذلك لقدامي اللاعبين،
وناشد ابو عنجه زملائه قدامي اللاعبين حتي يكونوا حاضرين لتكوين هذا التنظيم الذي سيعلن عن أهدافه كاملة قريباً إن شاء الله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد