صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قدم له الدعوة لحضور التوقيع النهائي للسلام..وفد من الحركة الشعبية يزور السوباط ويهنئه برئاسة الهلال 

351
إستقبل السيد هشام حسن السوباط رئيس نادي الهلال بمكتبه ظهر اليوم وفد رفيع المستوى من الحركة الشعبية، وجاءت الزيارة بغرض تهنئة السوباط بمناسبة رئاسته للجنة التطبيع لنادي الهلال، حيث تقدم الوفد بتهنئة خاصة للسوباط متمنين له التوفيق في مسيرته مع نادي الهلال، مطالبين في الوقت ذاته بهلال يسع الجميع ليكون حمامة سلام بين كل الأهلة لا سيما وأن الهلال هو نادي الحركة الوطنية ونادي الشعب، وأوضح رئيس الوفد أن الزيارة ستدعم أواصر التعاون والعلائق بين الحركة الشعبية والحركة الرياضية في السودان في الفترة المقبلة، موضحاً في السياق ذاته أن إختيار السوباط لرئاسة الهلال هو اختيار صادف أهله ..
ومن جانبه أبدي السيد رئيس الهلال هشام السوباط سعادته الكبيرة والبالغة بهذه الزيارة التي وجدت ارتياحا كبيراً ، مرحبا بأعضاء الوفد ترحيبا حارا، ومثمنا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الحركة الشعبية في إنجاح عملية السلام..
وفي ختام الزيارة قدم أعضاء الوفد دعوة رسمية للسيد هشام السوباط لحضور التوقيع النهائي لعملية السلام بمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد