صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات إجتماع لجنة المسابقات برئاسة طارق عطا

721

 

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها الدوري رقم (13) بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) يوم الخميس 2 يونيو 2022م برئاسة الأستاذ طارق عطا صالح نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة وبحضور عدد كبير من الأعضاء وبعد مداولات ونقاش مستفيض للأجندة المدرجة في جدول الأعمال أصدرت اللجنة القرارات التالية:
اولا : نظرت اللجنة في المستندات التي قدمت من إتحاد القطينة واتحاد كوستي فيما يتعلق بشكوي المريخ كوستي ضد النضال النهود وارجأت الفصل فيها الي الاجتماع القادم نسبة لطلب بعض المستندات من مسؤول السيستم بالإتحاد.
ثانيا : نظرت اللجنة في شكوي الهلال نيالا ضد الزمالة ام روابة في قانونية مشاركة اللاعب مدثر كاريكا وطلبت اللجنة بعض المستندات من لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين.
ثالثا : نظرت اللجنة في تقرير حكم مباراة الميرغني كسلا والنضال النهود وقررت اللجنة إعتبار نادي النضال مهزوم صفر /2 لصالح الميرغني كسلا
وإيقاف لاعبي النضال أنس حسن محمد واحمد بيومي ومحمد علي وجاهد الضي ومحمد آدم وعبد الماجد حميدة وتحويلهم إلي لجنة الإنضباط.
رابعا : قررت اللجنة قيام مباراة الهلال الخرطوم والأهلي الخرطوم المعادة بقرار من لجنة الإستئنافات بملعب جبل أولياء يوم 11 يونيو 2022م بإستاد جبل أولياء.
خامسا : نظرت اللجنة في برنامج الدورة الثانية للدوري الممتاز كاملاً وقررت إصدار البرمجة يوم السبت لمتبقي الأسابيع
والإنطلاقة ستكون يوم 14 يونيو 2022 م بنظام (8) مباريات في اليوم في ملاعب العاصمة المعتمدة وملعب جبل أولياء.
سادسا : نظرت اللجنة في خطاب النهر رفاعة فيما يتعلق بمباراة البركل كريمة والنهر في كريمة
وقررت اللجنة تعليق المباراة
وتحويل الخطاب إلي الاجتماع القادم.
سابعا : نظرت اللجنة في خطاب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الذي يتعلق بالإحتفال باليوم العالمي للمخدرات وقررت اللجنة الموافقة علي المشاركة عبر مباراة القمة في الإسبوع السادس.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. حسن ميرغني عثمان محمد يقول

    ان شاء الله الهلال يلعب في مكان الانتصار سوف يكون حليفة يا دلاقين البلد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد