صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات إجتماع مجلس إدارة الاتحاد الطارئ

747

قرارات إجتماع مجلس إدارة الاتحاد الطارئ

عقد مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعه رقم (7) – طارئ – ظهر اليوم الأحد 11 سبتمبر 2022م بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس إدارة الإتحاد وبحضور عدد كبير من الأعضاء، وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض أصدر المجلس القرارات التالية:
أولا : أجازة لائحة المنافسات للموسم الجديد 2022 _ 2023م والتأمين علي الإلتزام الكامل بإشراك أبطال الإتحادات شريطة إكمال منافسة الدوري كاملا، على ان يكون قد لعب دورة من دورتين كاملتين مع إرفاق روليت الدوري ونتيجة المنافسة كشرط أساسي للمشاركة في المنافسة المؤهلة للدوري الممتاز، كما أجاز المجلس مشاركة الأندية الهابطة من الدوري الممتاز وأندية منافسة الوسيط الملغاة في منافسة الدوري العام.
ثانيا : أجازة لائحة فض المنازعات مع إضافة بعض الملاحظات التي أشار إليها بعض الأعضاء علي أن تتم دعوة الأندية لإجتماع لترشيح ممثليها وأن يتم إختيار ممثلي اللاعبين من بين لاعبي أندية الممتاز. وتم تفويض الرئيس الدكتور معتصم جعفر لتكملة باقي إجراءات تكوين الغرفة بالتشاور مع اللجنة القانونية وشئون الأعضاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد