صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات إجتماع مجلس إدارة الاتحاد الطارئ رقم (17)

835

شهدت مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم (SFA) يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020م،  انعقاد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الطارئ رقم (17) برئاسة البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وبحضور جميع الاعضاء، وأتت مخرجات الاجتماع على النحو التالي:

1-    في البند الرئيسي للاجتماع والخاص بالجمعية العمومية لنادي المريخ الخرطوم، التي انعقدت في الثالث من أكتوبر الحالي بالعام 2020م، وما صاحبها من أحداث، وبعد نقاش مستفيض، وبالرجوع إلى القرارات السابقة لمجلس الإدارة في ذات الصدد، قرر المجلس عدم الاعتراف بالجمعية العمومية لنادي المريخ التي انعقدت في الثالث من أكتوبر 2020م لمخالفتها لوائح ونظم الاتحاد ..

2-    قرر مجلس إدارة الاتحاد تكوين لجنة ثلاثية برئاسة النائب الأول لرئيس الاتحاد اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن، والأستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة) ، والأستاذ عبدالرحيم حماد؛ عضوا المجلس، وذلك بغرض الوصول إلى تكوين مجلس وفاقي لنادي المريخ الخرطوم يحظى بقبول كل القاعدة المريخية .. على أن تباشر اللجنة أعمالها فوراً وترفع  توصيتها بأسرع ما يمكن..

3-    اشاد المجلس بالأداء الجاد والمسئول من اللجان المساعدة والعدلية والجهد الكبير من الكافة في إحسان ختام الموسم الكروي الحالي 2020/ 2021م..

4-    أمنّ المجلس على مقترح لجنة المسابقات في إقامة احتفالية خاصة باليوبيل الفضي لبطولة الدوري الممتاز التي تستكمل بالنسخة الحالية (25) عاماً ..

5-    أمنّ المجلس على المشاركة في تأبين عضو المجلس الراحل الأستاذ خيرالسيد عبدالقادر رئيس لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية، ورئيس اتحاد جبل أولياء المحلي، والذي يقام تأبينه يوم الجمعة 23 أكتوبر الجاري في جبل أولياء..

6-    ناقش المجلس الملف الإداري في المنتخبات الوطنية، وأجل البت فيه إلى الاجتماع المقبل..

7-    ناقش المجلس القضية المثارة حول الاجراء المالي بحجوزات أحد الفنادق وقرر تكوين لجنة من القانونيين لمتابعة التحقيق واتخاذ مايلزم من إجراء ..

8-    قرر المجلس عقد الاجتماع المقبل بختام الأسبوع القادم لإستكمال النقاش في بقية الأجندة ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد