قرارات إجتماع هيئة رعاية البراعم والناشئين بتاريخ 27-5-2014

0
338

البراعم

تحديد يوم الثامن من يونيو لقرعة الدوري العام لمنتخبات الروابط علي كأس حسن النويري والبطولة تنطلق في العاشر منه
عقد مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم إجتماعه الدوري برئاسة المهندس عبد الرحمن إبراهيم عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة وبحضور جميع الأعضاء وشارك في الإجتماع رؤساء وسكرتيري هيئات المحليات وناقش الإجتماع العديد من الموضوعات المهمة وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض أصدر المجلس القرارات التالية:
أولاً إستمع المجلس لتقرير من أمين الأمانة الثقافية الدكتورة سهير حول مقترح تنظيم الموسم الثقافي والذي تحدد له مبدئياً عقب عطلة عيد الفطر المبارك وأكد المجلس علي أهميته وضرورة أن يأتى بالصورة المطلوبة وطلب من الأمانة تقديم برنامج متكامل بالتنسيق مع المحليات.

ثانياً أكد المجلس علي أهمية تنظيم مسابقات منتظمة للبراعم والناشئين والشباب علي مستوي الفرق ومنتخبات المحليات وإتاحة الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للمشاركة في هذه المسابقات خاصة بالنسبة للشباب الذين أكملوا السن القانونية مع الناشئين ولم يتم تسجيلهم بالدرجات.
ثالثاً قرر المجلس إنطلاقة بطولة الدوري العام لمنتخبات الروابط  علي كأس الفقيد حسن النويري يوم العاشر من يونيو 2014م المقبل بمشاركة منتخبات محليات الولاية السبع في بطولة من دورة واحدة وسيلعب كل منتخب ست مباريات ثلاثة بأرضه ومثلها خارج أرضه وتختتم البطولة يوم الخامس والعشرين من يونيو.
رابعاً قرر المجلس تنظيم حفل قرعة بطولة الدوري العام على كأس الفقيد حسن النويري يوم الثامن من يونيو المقبل بصالة إسكاي بنادى الأسرة بمشاركة المحليات والروابط والفرق لسحب القرعة وتحديد مواعيد مباريات البطولة.
خامساً تكليف اللجنة الإدارية بالهيئة برئاسة السكرتير الأستاذ عفيفي عثمان بالإشراف علي بطولة الدوري العام لمنتخبات الروابط والنظر في الشكاوي وتحديد لائحة وشروط البطولة وتحديد موعد تسليم كشوفات المنتخبات المشاركة.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك