صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات إجتماع هيئة رعاية البراعم والناشئين .. تحديد موعد بطولة الدوري الممتاز للناشئين وتنظيم دورة رياضية كبري تخليداً لذكري حسن النويري

28

الدوري الممتاز للبراعم والناشئين والشباب

 

عقد مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم إجتماعه الدوري ظهر أمس السبت بقاعة الإجتماعات الكبري بالمقر الرئيس للهيئة بنادي الأسرة بالخرطوم (3) برئاسة المهندس عبد الرحمن إبراهيم عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة وبحضور جميع الأعضاء وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض أصدر المجلس القرارات التالية:
أولاً قرر إنطلاقة الموسم الثقافي في المحليات الروابط في الحادى والعشرين من مايو الجاري ببرامج ثقافية بالتنسيق مع هيئة الولاية.
ثانياً قرر المجلس تنظيم بطولة الدوري الممتاز للناشئين علي كأس السيد وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم عقب الفراغ من الدوري العام بالمحليات.

ثالثاً قرر المجلس تنظيم بطولة طبري تشارك فيها منتخبات الروابط تخليداً لذكري فقيد الرياضة والناشئين الراحل حسن النويري لمنتخبات الروابط أبطال المحليات في شهر رمضان المعظم وتكليف اللجنة الإدارية بالهيئة لوضع تصورها ولائحتها وتحديد المشاركين فيها.
رابعاً قرر المجلس مواصلة التداول في برامج وخطط الأمانات المختلفة وتصوراتها للعمل في الفترة المقبل والبدء في تنفيذ برامج الأمانات التي تمت إجازتها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد