صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات اجتماع لجنة الإستئنافات المنتخبة

667

عقدت لجنة الإستئنافات المنتخبة في الإتحاد السوداني لكرة القدم SFA إجتماعها الدوري السادس برئاسة مولانا عبدالرحمن صالح وبحضور كل أعضاء اللجنة وذلك عند الساعة العاشرة من صباح السبت 14 مايو 2022م بالمقر الرئيس للإتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) ونظرت اللجنة في أربع استئنافات على طاولتها تم التداول والنظر فيها وجاءت المخرجات على النحو التالي: –
أولا : نظرت اللجنة في الإستئناف المقدم من نادي الهلال القضارف؛ ضد قرار لجنة المسابقات بخصوص أهلية مشاركته بالدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، و بعد التداول و النقاش تم قبول الإستئناف شكلا ورفضه موضوعا.
ثانيا : نظرت اللجنة في إستئناف نادي توتي الخرطوم ضد قرار لجنة المسابقات في شكواهم ضد نادي الأهلي الخرطوم مطالبين فيها بتحويل نقاط المباراة إليهم بسبب مشاركة اللاعب أحمد عبدالعظيم ، وبعد التداول والنقاش تم رفض الإستئناف شكلا وتقرر تحويل المدير التنفيذي لنادي توتي (عبد الباقي) للجنة الإنضباط وموظف الصادر في اتحاد الخرطوم (يوسف) إلى الأمانة العامة للتحقيق معه.
ثالثا : نظرت اللجنة في طلب الفحص المقدم من نادي الأهلي الخرطوم بخصوص قرار الإستئنافات بإعادة مباراتهم امام الهلال الخرطوم ولم تجد اللجنة مستند يضيف جديد، لذا تم رفض الطلب لعدم إستيفائه متطلبات الماده (139) من لائحة الإنضباط لذا تم رفضه شكلا.
رابعا : نظرت اللجنة في الإستئناف المقدم من نادي سبدو الضعين في أحقيته بالمشاركة في الدوري العام خلال مرحلة المجموعات بدلا عن الوحدة الفاشر و بعد الإطلاع و المراجعة والنظر في تقارير الحكام قررت اللجنة قبول الطلب شكلا ورفضه موضوعا وإعتماد قرار لجنة المسابقات بتأهل نادي الوحدة الفاشر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد