صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات اجتماع لجنة الانضباط برئاسة مهدي البحر

106

 

مُخاطبة أمين مال الرابطة كوستي بخصوص شكوى اللجنة القانونية

مُطالبة نوري حبيب للرد على ما ورد بحقِّه بشكوى قنيف

استفسار نادي حي الوادي نيالا عن مُعسكر السعودية

عقدت لجنة الانضباط المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم، اجتماعها الإسفيري الأوّل بعد تعديل لائحتها بواسطة مجلس الإدارة، الدوري رقم (24) برئاسة مولانا مهدي محمد خليل (البحر) رئيس اللجنة وحضور جميع الأعضاء للنظر في عددٍ من الشكاوى المحالة إليها، وخلص الاجتماع بعد التداول للآتي:-

أولاً: قرّرت اللجنة مخاطبة أمين مال مجلس إدارة نادي الرابطة كوستي السيد علي كمال قنيف بخصوص الشكوى المحالة إليها ضده من اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء بالاتحاد السوداني وما ورد من رد عليها من قبله، للرد على بعض الاستفسارات بخصوص ذلك ومواصلة السير في الإجراءات لجلسة يوم 6 فبراير 2024م.
ثانياً: قرّرت اللجنة مخاطبة السيد نوري حبيب للرد على الادعاءات المقدمة ضده استناداً على ما ذكره أمين مال نادي الرابطة كوستي بشأنه بخصوص مباراة نادي حي الوادي نيالا ضد الرابطة كوستي بتاريخ 7 / 4 /2023م ضمن مباريات الممتاز، ومتابعة السير في الإجراءات لجلسة يوم 6 فبراير 2024م.
ثالثاً: قرّرت اللجنة مخاطبة مجلس إدارة نادي حي الوادي نيالا للرد على ما ورد على لسان أمين مال نادي الرابطة كوستي في رَدِّه على الشكوى المحالة من اللجنة القانونية إلى لجنة الانضباط، وتطرُّقه في الرد على مباراتهم ضد نادي الوادي نيالا بتاريخ 7 / 4 / 2023م، ومعسكر نادي حي الوادي بالمملكة العربية السعودية، الذي زعم بأنّه على حساب الاتحاد السوداني، ومتابعة السَّير في الإجراءات لجلسة يوم 6 فبراير 2024م.
رابعاً: قرّرت اللجنة مخاطبة مجلس إدارة نادي الأمل عطبرة في الشكوى المقدمة ضدهم من الأستاذ أشرف التيجاني للرد عليها ومتابعة السَّير في الإجراءات لجلسة يوم 6 فبراير 2024م.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد