صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات صارمة للجنة الادارية بالمناقل.. بإيقاف لاعب الموردة واداري الشباب لعام

16

المناقل: كورة سودانية
عقدت اللجنة الادارية بالاتحاد المحلي لكرة القدم بالمناقل اجتماعا هاما واصدرت القرارات التالية: إيقاف لاعب الموردة كديس لعام. ايقاف الاداري مجدي ابوكارة ونزار احمد لمدة عام من دخول الاستاد في اي مباراة يكون الموردة طرفا فيها. ايقاف دفع الله سكرتير وانياس فضل المولي وقسم السيد الحاج الاداري بالشباب من دخول الاستاد لمدة عام. افادنا بذلك الاستاذ حسن ابوشوك سكرتير اتحاد الكرة.

 

في دوري الثانية حول عبود تأخره بهدف امام الدسيس الي فوز بهدفين مقابل هدف بعد مباراة قوية من الطرفين بهذه النتيجة يرتفع عبود برصيده الي 10 نقاط متساويا مع الدسيس. كما يوالي فريق النيل اعداده للمرحلة الاولي من تأهيلي الممتاز وسط غياب عدد من لاعبيه وصرح اصيل الياس المدير الفني للفريق الذي قال ان هناك عدد من اللاعبين المتوقفين عن الحضور للتدريبات بسبب المستحقات المالية وتمني ان يتم معالجة هذا الامر حتي تشهد تدريبات النيل عودة جميع لاعبيه خاصة مع اقتراب الجولة الاولي من التأهيلي ومواجهة بطل 24 القرشي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد