صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات لجنة الإنضباط ..إيقاف رئيس لجنة أوضاع اللاعبين .. وإستدعاء أعضاء إتحاد الخرطوم.

601
عقدت لجنة الإنضباط بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها رقم (19) اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023م بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا مهدي (البحر) وبحضور عدد كبير من أعضائها وبعد التداول والنظر في القضايا أمامها أصدرت اللجنة القرارت التالية :
أولا : قررت اللجنة إيقاف السيد معتصم عبد السلام عوض نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لحين مثوله أمام اللجنة في جلستها المنعقدة بتأريخ 28/1/2023م الساعة الواحده ظهرا..
ثانيا : قررت اللجنة تعليق متبقي عقوبة لاعب نادي الشرطة القضارف فارس أحمد عبده إبتداء من تأريخ اليوم 24/1/2023م..
ثالثا : قررت اللجنة تعليق متبقي عقوبة اللاعب محمد العوض عبد الواحد إبتداء من تأريخ اليوم 24/1/2023م.
رابعا : قررت اللجنة إستدعاء السيد الجيلي إبراهيم رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المحلي لكرة القدم الدويم للمثول أمامها في جلستها المنعقدة بتأريخ 28/1/2023 الساعة الواحدة ظهرا..
خامسا : قررت اللجنة إستدعاء جميع أعضاء مجلس إدارة الإتحاد المحلي لكرة القدم الخرطوم للمثول أمامها في جلستها المنعقدة يوم السبت 28/1/2023 الساعة الواحده ظهرا..
سادسا : قررت اللجنة شطب الشكوى المقدمة من لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين بالإتحاد السوداني لكرة القدم ضد كل من السيد محمد الطيب يس والمدرب محمد الطيب على مورينهو.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    بيش بيش بيش….!!
    دي حركات حلمبوشية ساكت والغرض منها إمتصاص غضب الهلالاب ضد إتحاد اللقيمات من أجل خاطر عيون حلمبوش عشان يلعب مبارياته في الجوهرة الزرقاء، وبكرة بعد حلمبوش الخفيف ما يطير ومع آخر مسمار من الترجي في شباك حلمبوش، وقبل ما تصبح الواطة حا يقولوا ليك رفعوا الإيقاف….!!
    بس الظاهر إنه في حركات جودية شغالة بي تحت، لأنه الحلامبشة بطلوا جعير وبقوا ما بيجيبوا حتي سيرة ملعب جوبا ولا ملعب شهداء بنينا في بنغازي !!
    بنكررها عالية، لااااااااا لأداء حلمبوش لمبارياته في ملعب الجوهرة الزرقاء….. داهية تاخدهم !؛

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد