صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات مهمة لهئية الناشئين بولاية الخرطوم

56
عقد مجلس ادارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم اجتماعه الدوري بقاعة الاجتماعات بمباني الهيئة بنادي الاسرة وترأسه الاستاذ الفاضل عوض جلال الدين رئيس الهيئة وفي بدايته تم الترحب بالاعضاء مقدما لهم التهاني بحلول عيد الفداء ثم بعذلك تمت اجازة المحضر السابق حيث خرج بالقرارات التالية:
١/ ناقش الاجتماع طلب الفحص المقدم من رابطة الصحافه شرق حول قرار لجنة الاستئنافات بقرارها في ىنتيجة مباراتها ضد الصحافه غرب وقد اخضع الامر لنقاش من قبل كل الاعضاء وقد تقرر تشكيل لجنه لدارسة الامر من كل جوانبه واخضاع الامر لمزيد من التمحيص علي ان ترفع اللجنه قرارها وتوصياتها في اجتماع المجلس القادم.
٢/ استعرض المجلس خريطة الموسم التي رفعتها الامانة العامة بعد مناقشتها مع الامناء العامين للمحليات وبعد ان ابدي الاجتماع
٤/ ناقش الاجتماع الطعن المقدم من سكرتير رابطة الواحة بمحلية كرري والذي يطعن في عضوية بعض اعضاء المحلية وبعد التداول كلف الاجتماع السيد رئيس الهيئه بمتابعة الامر مع الجهات المختصه ورفع تقرير للاجتماع القادم
٥/ استعرض الاجتماع المذكرة المرفوعة من محلية الخرطوم والخاصه بتوفيق اوضاع الفرق واشاد الاجتماع بالدقة والجهد الكبير الذي تقوم به المحلية وتسجيل صوت شكر لها ليتم توجيه الامانة العامة بمتابعة المحليات لارسال مرشحيها لكورسات السلامة والتنظيم والادارة.
٦/ تمت مناقشة خطاب الدعوة الوارد من ولاية شمال كردفان والخاص بدعوة منتخب المحلية لزيارة مدينة الابيض في الفتره من ١٥ اغسطس وحتي ١٧ منه للتباري واقامة ورش تحكيم وتدريب
وقد تم قبول الدعوة من حيث المبدا وشكل لجنه لدراسة ووضع الشروط والاسس وتم تشكيل اللجنة من الامين العام للهيئه والثنائي: احمد فضيل ونادر كتكوت.
٧/ وجه الاجتماع لجنة التدريب البدء في تكوين المنتخب والتزم السيد رئيس الهيئه بتوفير وسيلة النقل من والي مدينة الابيض وتكفل امين المال باستخراج تصاريح المرور.
٨/ ناقش المجلس الخطاب الوارد من محلية جبل اولياء بقيام كورس للتدريب وتم تحويل الامر للجنة التدريب لوضع الاسس
٩/ اشاد المجلس بلجنتي التحكيم والتدريب لعقدهما كورس اللياقة البدنية والتحكيم بمحلية جبل اولياء وثمن دورهما في اقامة حفل التخرج وتسليم الشهادات.
١٠/ وجه المجلس امين الاعلام والثقافة بمتابعة المحليات لقيام الدوره الثقافة.
١١/ قرر المجلس تشكيل لجنة مشتركة مع لجنة اهالي منطقة الخرطوم (٣) لادارة المناشط وتأهيل نادي الاسرة.
وفي الختام تقدم المجلس بالتهاني لكافة قطاع الناشئين بالتهاني الحارة بمناسبة عيد الاضحي المبارك.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد