صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرار تعيين (المهندس) يلحق بقرار الوزير!!

21

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[ يرفض رئيس لجنة التسيير المعينة بقرار من الوزير الا ان يجعل من لجنته مسخرة نتيجة للقرارات التي يصدرها وتذهب مع (الريح)!!

[حتي هذه اللحظة لم يتسلم رئيس لجنة التسيير مهام ادارة نادي المريخ ويعلم الكل انه بلا سلطات تخول له الاشراف علي فريق الكرة الذي لايزال تحت ادارة مجلس ادارة منتخب يمارس صلاحياته كاملة غير منقوصة .

[لم يستفد “ابو الجودية” من قرار تعيينه رئيسا للجنة تسيير المريخ  لان من عينه لا يملك هذا الحق في ظل النظام الاساسي الذي تمت اجازته من الاتحاد الدولي لكرة القدم وبالتالي فان (الونسة) التي تتم من داخل مباني المجلس التشريعي لولاية الخرطوم لم تسهم في جلوسه علي الكرسي الذي يدير منه “قريش” المريخ حاليا.

[امس الاول ادخل “ابو الجودية” نفسه في (مطب) جديد ولجنته تتخذ قرارا بتعيين الكابتن “محمد موسي” مدربا عاما ليعمل الي جانب الكابتن “ماذدا” في الجهاز الفني للفريق في تصرف يخصم المزيد من (اسهم) “ابو الجودية” ان كانت له اسهم اصلا بين محبي الشفق الاحمر.

[يعلم “ابو الجودية” انه لا سلطة له علي فريق الكرة الذي يدار بواسطة مجلس ادارة يمارس صلاحياته كاملة غير منقوصة فما الذي يدفعه لاتخاذ قرار يدرك سلفا انه سيلحق بقرار وزير الشباب والرياضة الذي لم يمكنه من ادارة النادي؟!!

[الازمة الاخيرة كشفت لنا عن تواضع القدرات الادارية لابو الجودية لان ما يقوم به لا يمكن لاداري مبتدئ ان يفعله !!

مشهد اخير

[كما توقعنا بالامس عن قرب صدور قرار المحكمة الادارية بقبول طعن مجلس المريخ ضد قرار الوزير وايقاف تنفذ القرار فقد اتخذت لجنة التسسير قرارا بتعيين محاميا للدفاع عن بالمحكمة الادارية نتيجة لشعور افرادها لضعف موقفهم!!

[قرار التسيير بتكليف محامي للدفاع عنها بالمحكمة الادارية لن يمنع صدور قرار ايقاف تنفيذ قرار الوزير مما يعني ان المجلس المنتخب لن يذهب الي حال سبيله كما ظل يردد البعض.

[ من يدافعون عن قرار الوزير بعيدا عن القانون عليهم التراجع الي الصفوف الخلفية.

[التحية لابو الجودية!!!!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد