قرار موفق..!!

0
667

زفة ألوان

يس علي يس

* نزل خبر نقل معسكر الهلال التحضيري للموسم الجديد من المحلي الى نيروبي برداً وسلاماً على الجميع باعتبار الافضلية التي تميز المعسكر الخارجي عن الداخلي والأجواء المثالية التي تتوفر هناك لأفضل اعداد وتهيئة اللاعيين نفسياً وبدنياً للمرحلة المقبلة الى جانب توفير تجارب اعدادية أمام الاندية الافربقية بعيداً عن أعين الأنصار لدخول اللاعبين الجدد في الأجواء التنافسية خارج الديار وبالتالي انصهارهم مع المجموعة بشكل جيد ينعكس على الفريق بشكل عام، ويحصد نتائجه حين ينطلق التنافس الرسمي..!!
* ما يميز المعسكرات الخارجية عن غيرها هو التقارب الكبير الذي يحدثه بين اللاعبين، وتكوين العلائق الطيبة بينهم، وخلق روح الأسرة الواحدة، فالمعسكر الخارجي يجعل الجميع على قلب رجل واحد، وفيه يعرف اللاعبون طباع بعضهم البعض وبالتالي يقلل من فرص التقاطعات في التعامل في الموسم الجديد، وهذا يجعل من الفريق قوة متفاهمة تخدم الكثير من القيم والمبادئ التي بني عليها النادي والأساس الذي تنبع منه قوة الهلال..!!
* تفوق أزرق افريقيا لم يكن يوماً بفضل الظهور الفني والبدني والنتائج التي خلقها في مشواره وانما كان مرده الى التلاحم والتعاضد الكبير بين اللاعبين، والصداقات العميقة بين نجوم الهلال حينذاك وامتدت لتصبح علائق أسرية متينة، وقد كانت تلك كلمة سر هلال ٢٠٠٧ الذي دوخ افريقيا والأندية من حوله..!!
* لعل اختيار نيروبي مقراً لمعسكر الهلال يعتبر قراراً حكيماً وموفقاً، باعتيار التقارب النسبي بين الأجواء بين كينيا وليبريا، وهو ما يجعل التحوط لتقلبات الأجواء مقدوراً بتدريج الفريق في الاجواء الافريقية تحوطاً من الالتهابات وامراض تقلب الجو، ولعلنا نرفع القبعات للكاردينال الذي وجه بتحويل المعسكر الى نيروبي بدلاً من المحلي، وبالتالي خطى خطوة نحو الطريق الصحيح في الموسم الجديد وفي توقيت مناسب جداً للأزرق قبل انطلاق الموسم..!!
* بطل ليبيريا بدوره يعد العدة لمقابلة الهلال ويعمل لها الف حساب، ولعله يخطط لمفاجأة الازرق في أول ظهور، لذلك فإن على سيد البلد أن يحترم خصمه الطموح، وأن لا يعيد سيناريو الموسم الماضي امام فيرو فيارو الذي وضعناه في خانة حصالة المجموعة ثم نافسنا على الصعود الى المرحلة التالية بعنف..!!
* يفقد الهلال عدداً من العناصر الاساسية بسبب مشاركتها مع المنتخب في نهائيات الشان، ونتمنى ان يتوافق برنامج الاجهزة الفنية البدني، حتى لا نعود ونسمع شكوى فارياس ومدرب المريخ ” الما جاء لسة” بمثلما كنا نسمع شكاوى ريكاردو وأتوفيستر في مواسم سابقة..!!
* يفقد الهلال في مشوار البداية نجم وسطه نزار حامد بسبب الاصابة، اصابة رمانة الوسط طال أمدها فقد اختفى نزار قبل فترة طويلة، ولم يكن موسمه السابق موفقاً مع الهلال، نتمنى ان يكون موسم ٢٠١٨ مختلفاً لنزار مع الأزرق..!!
* منح شيبوب فرصة أخرى لتصحيح الأوضاع وتقديم ما يقنع مدربه بالاستعانة بخدماته في الموسم الجديد، شيبوب ارهقته الضجة الكبيرة التي صنعت حوله، و” الجوطة” الكبيرة التي سبقته، ثم وقع للأزرق ولم يره أحد بعدها الا لماما..!!
* تحدي كبير ينتظر نجوم الهلال السابقين مع أنديتهم، وحتى المعارين الى الأندية الأخرى، وعلى رأسهم الريدة مع الشرطة القضارف، ووليد علاء الدين الذي ينتظره تحدي كبير في مشواره الجديد..!!
* ننتظر ان يضع الوافدون الجدد بصمتهم مع الهلال خصوصاً المدافعين الذين ينتظرهم دور كبير في الموسم الجديد لإزاحة الصداع الدائم في الهلال..!!
* الأزرق في الطريق الصحيح..!!
* ما زلنا نقرأ كل يوم ان مدرب المريخ يصل اليوم، وحتى هذه اللحظة لم يأت اليوم الموعود هذا..!!
* هالة سأبة يا حسن محجوب..!!
* أقم صلاتك تستقم حياتك..!!
* صل قبل أن يصلى عليك..!!
* ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك