صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرعة ابطال افريقيا تنصف الهلال

21

قرعة ابطال افريقيا تنصف الهلال
عبداللطيف ابومدين

تجري غدا ان شاء الله قرعة ابطال افريقيا والكنفدراليه في العاصمه السنغاليه داكار علي هامش ختام االبطوله الافريقيه للشباب التي تحتضنها السنغال ومن المتوقع ان شاء الله ان يتم اعفاء الهلال من الدور التمهيدي لانه مصنف من كبار افريقيا وعتاولتها ومن اصحاب التاريخ الناصع في بطولات الاتحاد الافريقي ولذلك من المؤكد بل الاكيد ان يكون من الثمانيه الكبار.
بدأت في الايام الفائته حرب شرسه ضد الفساد في اضابير الاتحاد العام لكرة القدم السوداني وبدأت تتكشف بعض التجاوزات في اموال الاتحاد من صرف غير مؤسس وعدم وضوح الرؤيه في بعض الاموال الوارده من الاتحاد الدولي وقد لاحت بعض التجاوزات الماليه في الاتحاد عند المراجع العام نتمني ان ينكشف المستور وان تبين الحقايق واضحه للراي العام ومحاسبة المخالفين واصحاب الايدي النجسه الذين لايخافون ربهم .
من المتوقع ان يؤدي الهلال مباراتين قويتين في تونس امام الترجي والصفاقسي والبحث عن مباريات اخري في تونس مع بعض الانديه الجزائريه التي تعسكر مع الهلال في المكان .
طالب ناديه الملكيه جوبا بمبلغ تعجيزي من نادي المريخ نظير التخلي عن اللاعب الوك وارسال بطاقته الدوليه فورا اذا تم ارسال المبلغ كاملا في حين ان لجنة التسيير تعاني القحت وعدم توفر المال اللازم للتسيير النشاط اليومي للفريق فمن اين لهم هذا المبلغ لاتمام هذه الصفقه.
في الاخبار بكري المدينه مطلوب في الخليج
كل حاجه ولا الهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عابدين يقول

    وكشفت إحصائيات الموقع أن فريق مازيمبي الكونغولي لا زال يتصدر الأندية الإفريقية القوية برصيد 1609 نقطة، وذلك بفضل الانجازات التي حققها خلال السنوات الأخيرة في مختلف المنافسات، لينفرد بمركز الزعامة الإفريقية، وحل نادي المريخ السوداني في المريخ السوداني ثانيا برصيد 1594 نقطة، متبوعا بنادي فيتا كلوب الكونغولي الذي أحرز على 1582 نقطة.

    وعلى مستوى شمال إفريقيا احتل نادي الترجي التونسي المركز السادس برصيد 1565 نقطة، تلاه نادي الزمالك المصري في المركز الثامن إفريقياٌ، ثم نادي النجم الساحلي التونسي برصيد 1538 نقطة، متبوعا بنادي الأهلي المصري الذي حصل بدوره على نفس الرصيد من النقاط التي يمنحها الموقع لكل فريق.

    وبخصوص ترتيب الأندية المغربية، كشفت معطيات الوقع العالمي الذي أصدر بياناته خلال شهر يونيو الماضي عن احتلال الأندية المغربية لمراتب متوسطة في التصنيف الجديد، حيث حافظ نادي الرجاء الرياضي المغربي على مركزه الرابع عشر على مستوى القارة الإفريقية برصيد 1495 نقطة، إلا أنه تراجع على مستوى التصنيف العالمي، حيث احتل المرتبة 265 عالميا، فيما حل غريمه الوداد البيضاوي في المرتبة الثامنة عشر إفريقيا برصيد 1472 نقطة، والمرتبة 324 عالميا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد