قرعة لها ما بعدها!

0
50

رمية تماس

بابكر مختار

*باختصار!
*قرعة لها ما بعدها!
*وفيها وحولها الكثير من الملاحظات ونقاط التوقف والقراءات الفنية!
*ومنها يمكن أن نستنبط ما يمكن أن يحدث في قادم الأيام من واقع معرفتتا بنفسية اللاعب السوداني والاعلامي والمدربين من أهل الإختصاص والإداريين والبقية!
*نعم قرعة لها ما بعدها لأنها تكاد تكون صورة بالكربون من سابقتها العام الفائت وان اختلفت اسماء الأندية مع الاحتفاظ بحقيقة وحيدة تشير لغياب الأسماء العربية رغم وجود ثمانية منها فيها ثلاثة فرق محسوبة في ذات التصنيف الثاني!
*نعم…ارتياح واندياح وراحة وفرحة وتفاؤل وكل مشتقات هذا الاحساس عم الشارع الأزرق عقب الفراغ من مراسم القرعة التي جرت مراسمها نهار أمس بالعاصمة المصرية القاهرة حيث جنبت القرعة الهلال فرق العذاب بكل صنوفه المستتر والبائن وذلك الذي يتم من وراء حجاب واوقعت القرعة زعيم الكرة السودانية وممثلها الوحيد كما العادة في مجموعة أفريقية صرفة ما يمنح الأزرق افضلية في التعامل مع فرق مجموعته وبالتالي فإن الإحساس العام الذي ساد الشارع الهلالي عقب وضوح الرؤية حول خصوم الهلال يمثل مؤشرا خطيرا يهدد مسيرته في المجموعة حيث أن التهاون والاستهتار بالخصوم يعني الخروج من الباب الصغير كما حدث العام السابق!
*نعم..الاحساس بضعف المجموعة أو أنها في المتناول يصعب من مهمة الأزرق في مواصلة المشوار إلي أبعد نقطة ممكنة علما بأن الواقع يشير إلي ان فرق مجموعة الهلال الثلاثة وصلت هذه المرحلة بعد تسجيلها نتائج لافتة خلال مشوار التصفيات..ونعود بإذن الله.
آخر الرميات
*صحيح أن تجنب فرق شمال وشمال غرب أفريقيا يضع الهلال في مامن من بعض الأساليب التي تتبعها تلك الفرق لتحقق الانتصارات ولكن في ذات الوقت فإن القرعة اوقعت الهلال في مجموعة أفريقية صرفة تستند علي القوة والاندفاع البدني والقتال حتى الرمق الأخير و(وهذه الجزئية سنعود إليها في وقت لاحق بمشيئته تعالى ).
*خيار مدير فني صاحب خبرة إلي جانب التونسي أراد الزعفوري يبقى قرارا لا غبار عليه!
*تعالوا بكره!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك