صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قمة بين المستقبل والهلال في دوري الأولى في تندلتي

65

 

تندلتي – كورة سودانية

 

ملعب دار الرياضة سيكون مسرحاً لواحدة من أقوى وأكثر مباريات دوري الدرجة الأولى في تندلتي إثارةً ونديةً، عندما يلتقي المستقبل بنده التقليدي الهلال، عصر اليوم، في ختام مباريات الجولة الثالثة من البطولة، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين.

هي مواجهة بين فريقين ينتظر منهما المنافسة على التتويج بلقب الدوري لهذا الموسم، إعتادت مبارياتهما شهادة الكثير من الإثارة والندية، ويبدو كلاهما في أشد الحاجة إلى الفوز ونقاط المباراة الثلاث اليوم.

بالنسبة إلى الهلال، فإنه يدخل اللقاء وهو يتطلع للتعافي من آثار خيبة الأمل التي تعرض لها في الجولة الماضية بعدما تعادل مع الصفاء 1-1، إثبات أن ذلك لم يكن سوى كبوة جواد، العودة إلى مساره الصحيح، العودة إلى طريق الإنتصارات، تأكيد تفوقه على المستقبل، الدفاع عن لقبه الذي توج به في الموسم الماضي بطلاً للدوري، التأكيد على أنه يرغب بجدية في التتويج باللقب مجدداً هذا الموسم، وتحقيق إنتصار يجعله ينفرد بصدارة جدول الترتيب ورفع فارق النقاط الذي يفصله عن الصفاء الثاني إلى ثلاث.

أما المستقبل، فهو يتطلع بدوره لمواصلة سلسلة إنتصاراته والأداء القوي الذي ظهر به في الجولة الماضية أمام أم دوم، تحقيق فوزه الثاني على التوالي، إستغلال زخم الفوز الكبير الذي حققه في الجولة الماضية والبناء عليه، التأكيد على تعلمه من درس الموسم الماضي، التغلب على عقدته الدائمة أمام الهلال، إثبات مدى جديته في التتويج بلقب الدوري لهذا الموسم، إظهار السبب الذي يجعله خصماً ينبغي وضعه في الإعتبار، وتحقيق فوزٍ يساعده في القفز إلى قمة جدول الترتيب في ظل تواجده في المركز الثالث في الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن الهلال المتصدر الذي يمتلك في رصيده أربع نقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد