قمة حقيقية

0
927

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل

قمة حقيقية

• كما توقعنا .. قدم الهلال وهلال التبلدي مباراة عنيفة .. وشهدت اثارة وندية طيلة فتراتها .. خاصة من أصحاب الارض الذين قدموا عرض قوي .. ولم يشعر أحد بالغيابات العديدة في صوف الفريق .. بعد أن فقد بالأمس الغزال مهند الطاهر وخط الدفاع بأكمله.
• رغم ذلك بادل الهلال السيطرة على الملعب .. ونجح في التقدم في النتيجة من خطأ فادح لجمعة جينارو ومتوكل كولا .. ونجح المميز والخطير أبكر سليمان من استغلال ذلك الخطأ بالتسجيل في شباك الضيوف بكل سهولة .. وأثبت هلال التبلدي أنه يملك خط هجوم مرعب قادر على التسجيل في شباك الخصوم في أي لحظة.
• في الجانب الأخر .. أهدر كاريكا فرصة كبيرة في منتصف الشوط الأول بعد أن إنفرد بالمرمي نجح حارس هلال الأبيض في إبعاد الخطورة عن شباكه .. وفي حال نجاح كاريكا في التسجيل من هذه الفرصة لتغيرت مجريات المباراة تماماً .. ولا نستبعد تسجيل المزيد من الاهداف.
• بالأمس لم يحالف التوفيق محمد الطيب في إدارة المباراة خاصة في شوط اللعب الثاني .. وتأخر كثيرا في اجراء تبديلاته بالرغم من تألق النيجيري عزيز شيبولا عقب دخوله إلا أن الاصابة حرمته من إكمال المباراة بعد أن أصيب بخلع في الكتف .. وبالمقابل واصل البرازيلي جيوفاني تقديم أروع العروض مع الازرق بالرغم من الرقابة اللصيقة التي تعرض لها من جانب لاعبي هلال الأبيض.
• وتعتبر اصابة شيبولا في هذا التوقيت ضربة قوية للهلال وهو يتأهب للسفر الي المغرب لآداء اولي مبارياته في مرحلة مجموعات بطولة الكونفدرالية الافريقية أمام فريق نهضة البركان .. خاصة وأن اللاعب يعتبر صاحب مجهود وافر في وسط الملعب ويشكل خطورة كبيرة على دفاعات الخصوم خاصة في المباريات الخارجية .. وسيجد الجهاز الفني للهلال نفسه في موقف حرج في تجهيز البديل المناسب.
• كشفت مباراة الامس أن الكونفدرالية فقدت فريق كبير بخروج هلال الأبيض .. ويضم هذا الفريق عدد من اللاعبين المميزين .. ويجب استمرار المجموعة الحالية حتي يعود هلال التبلدي أقوي في الموسم القادم .. ويستحق الأزرق المنافسة على لقب الدوري خاصة وان مستواه لا يقل عن القمة من كافة النواحي .. ونشيد بمجهودات مولانا أحمد هارون والي ولاية شمال كردفان لدعمه المتواصل للنادي العملاق.

(صمت اخير) ..
جمالك في البنات معدوم.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك