قنوات كشا مشا العزموها فطور جات عشا.. قون والنيلين أنموذجا

0
992

** **
مصطفي محمد

قنوات قون والنيلين يفترض انها في المقام الأول تخصصها رياضة فقط .فبعد ان فشلت قون في الإحتفاظ بحقوق نقل بطولة سوداني للدوري الممتاذ اصبحب اغلب برامجها موزعة بين الغناء وبرامج اخري لا تمت للرياضة بشئ!
إذا كان لابد من ذلك اعملوها باقة قنوات رياضة،ثقافة،دراما..الخ القنوات .هسه حصل شفتو ليكم فنان جابوه يغني في قناة بي ان سبورت؟ رياضة يعني رياضة ..شنو قادننا قونFM وتداوي بأعشاب وكريمات ..انتو الرياضة دي غيروها ونحن ماعارفين ،بصراحة قاعد اخجل ليكم ياناس قون لما اشاهد فنان بغني والا برنامج ماعندو علاقة بالرياضة في قناة الرياضة .
عدم التزامكم بالتخصصية هو اس البلاء واعرف كما يعرف الجميع ان احد اسباب اقحام برامج ليست رياضية لتحققوا نسب مشاهدة وكسب مذيدا من عوائد الاعلانات لذلك ركبتم الموجة لتلحقوا بركب قنواتنا الاخري التي لا تختلف عنكم كثيرا ونخص بالذكر قناة النيلين التي بدورها فشلت في ان تصل لذوق المشاهد وترضي طموحاته فقدت ارضيتها ومصيرها مصير سابقتها قون .
بالنظر لإدارة قون نجد ان بها الشاعر ازهري محمد علي الشاعر الفز وهو غني عن التعريف ..لكن هذا لا يمنع ان نهمس في اذن القائمين علي امر قنواتنا ودائما استصحبوا معكم مقولة الرجل المناسب في المكان المناسب ..ماذا سيضيف اشخاص ليس تخصصهم رياضة في قنوات ينتظر منها الكثير

 

قناة-النيلين

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك