كأس مزمل الممتاز 2018

0
134

حروف ذهبية

د. بابكر مهدي الشريف

كأس مزمل الممتاز 2018

× فلفص المريخ حقه الذي هضمه اتحاد الخسران والفعل الضلال، وصم آذانه بالطين العجين، ورفض أي قولا أو فعلا، وظل يسوق القول الظلام، ويقنع به أهل الأمية والعوام بتلاعب الألفاظ وصفقة الشمات والعزال، ولكن الله القوي ذو الجلال ، أنصف الزعيم من فوق سماء لوزان.

×راعي الضأن يدرك أن المريخ وأهله لا يعوزهم كأس ولا هم يتعطشون لبطولة، لأنهم قد شبعوا منها عبر تاريخ تليد وأجيال عظيمة مرت دهرا بعد دهر، بلا تواكل أو تهاون أبدا أبدا.

×ولكن أن يضيع حقك حقارة وهبالة، بواسطة قصر رضع لا يستطيعون الحبو، وهم أمام المريخ ورجاله أقزام يتتعتعون ، فها هو المحك وهذا هو الأمر الذي يجعل الأسد لا يرضى أن تأكل لحمه بغاث الطيور.

×ولأن المريخ ورجاله مسئولون أمام التاريخ ، فكان لابد لهم أن يتحملون المسئولية الوطنية، ويردعون أهل البغي والعدوان، ويصححون تلك العنتريات الشدادية وضرب الصولجان الكذاب بلا رحمة أو تأني.

×الرأي عندي هو، أن كأس الممتاز للعام 2018م، المؤكد بمحكمة كأس بلوزان، يبقى هو أهم كأس ينالها الزعيم، فهذه البطولة وكأسها سيظل عالقا بالأذهان جيلا بعد جيل، فهو عندنا اليوم لا يقل عن مانديلا ولا دبي ولا سيكافا مثنى وثلاث، فهذا له طعم خاص وحبا خاص ووضعا خاص.

×وسماحة هذه البطولة وعظمة كأسها، أنها حدثت في وقت يظن الناس كل الناس أن المريخ يمر بهوان وضمور قبيح، في الجانب الإداري، ولكنهم ما دروا ولم يعوا أن المريخ كيان وليس إدارة يقودها حفنة أفراد.

×وعظمة هذه البطولة ومذاقها الحلو، أنها أتت بواسطة صحفي عظيم سيخلده التاريخ، وأن فعله الحلال هذا أتى في زمن حرمت عليه الإدارة الحمراء نفسها أية تعامل أو وصال، لكنه حقا سيف بتار وعقل جبار وقلب لا يغشاه الخوف والوسواس الخناس.

×بذل دكتور مزمل جهدا جهيدا، وكان الدينمو المحرك لهذه القضية وكان الأوحد الذي واثق من نجاحها وفلاحها، وظل يراهن ويلاسن ويصارع بلا تردد وملل، ونجح ودائما النجاح له صنو ونديم.

×والأجمل في هذه البطولة المنزوعة دوليا، أنها ألقت الأفواه النباح حجرا أصما، فهشمت السنون، ومزقت الألسن وصار الصمت فضلا وجبرا.

×تعامل البروف شداد يتهكمن مسطح نحوها ووصف الجهود الرجال وأموال الدولار، أنها لا تعدو كونها ونسة، أو طنين ذبابة لا تلسع ولا ترهب.

×ولا بد لنا أن نذكر بالخير والفضل والتجاوب الأستاذ محمد الشيخ مدني الذي وحده سمع لمزمل ووحده دون زملاءه في المجلس الذي شقا عصا الطاعة وأكمل الرسم مع المزمل فحقا على أهل المريخ أن يذكره ويربطه بها.

×وكابتن منتصر زيكو الذي ضحى بالمنصب الوثير، واصل المسير تجاه لوزان فكانت مهنيته عالية ونيته صادقة، فتم مراده بهذا الحكم العدل المنصف، وارتاح وسيكلم التاريخ الأجيال بهذه البطولة المنزوعة من فكوك فساد حساد حقاد.

× خلاصة القول هو، أنه يحق لشعب المريخ الاحتفاء بهذا النصر المبين ، وحق لنا جميعا الاحتفاء بالمزمل وتكريمه تكريما يليق بهذه القضية ، فهو عندنا عزيز ولن ننتظر من يأتي ليكلمنا عن تقدير عظماءنا.

ذهبيــــــــــــــات

× كسب المريخ بطولة تاريخية وأكد الزعيم أنه الأول على الدوام.

×مزمل أبو القاسم نفعه صدقة وحبه السرمدي للأحمر.

× كل الذين يتناولون مزمل سلبا يدركون فخامة الرجل ونفعه وقوة صدامه.

× ما حققه المزمل للمريخ لا يحصى ولا يعد، ولكن الحب المبرأ من الخداع والنفاق.

×ما خطه ود الشيخ وضح أسماءا رجالا خدموا القضية فكان أمينا وصادقا.

× ما يميز المريخ أنهم يحبون بعضهم وان اختلفوا فكرا لأن اختلاف الرأي فيهم يقوي النادي.

×سيكون شداد أكثر ألما وصدمة بقرار لوزان لنهم قال كل الأمر ونسة.

×عندما ينتصر مزمل على شداد وعبر محكمة لا تعرف التحيز يبقى هناك فرق.

×واجه مزمل عناد أهل المريخ وشداد بصبر عظيم.

الذهبيــة الأخيــرة

× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نقول، شكرا مزمل شكرا ود الشيخ شكرا زيكو، مبروك المريخ وصفوته.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا