صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كابيلا يضع النقاط فوق الحروف في حديث خاص مع كورة سودانية.. عادل أبوجريشة :كنت في الخرطوم حتى 29 أكتوبر الماضي (وجاي) قريبا جدا

1٬541

ماعندي علاقة باستقطاب كل المحترفين الأجانب وهاكم التفصيل والأدلة
مابقدر أجي السودان شائعة مثل كذبة انتقال السماني الصاوي للهلال
دبي: عصام هجو
في حديث خاص مع موقع كورة سودانية أدلى الكابتن عادل أبوجريشة رئيس القطاع الرياضي في نادي المريخ بتصريحات قوية ومثيرة وضع من خلالها النقاط فوق الحروف من مقر اقامته في ابوظبي ورد على جميع الأسئلة التي يستفسر عنها جمهور المريخ في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والاسافير المختلفة بكل رحابة صدر وثقة بالنفس وقال قبل ثقتي بنفسي ثقتي كبيرة في فريق نادي المريخ الحالي الذي يضم أفضل اللاعبين في الساحة ولكن لظروف ما لم تكن النتائج في مستوى طموحاتنا جميعا ونعمل ونتطلع للافضل وكلنا نجتهد للعودة القوية وقال كابيلا لاعلاقة لي بتعاقدات المريخ مع اللاعبين الأجانب وساتحدث عنهم واحدا واحدا بالتفاصيل المملة التي واكبت وصاحبت استقدامهم للمريخ وقال اللاعب أوغستين أوتو تم التعاقد معه عبر عرض الفيديو الذي حام في جميع القروبات المريخية التي أمنت على ضرورة التعاقد معه ومن نفس الوكيل المريخي الذي أتى لنا باللاعب الايفواري سيرجي باسكال وقبل راي الجماهير عشان مايجي زول يقول بتتعاقدوا مع اللاعبين عبر أراء القروبات في المطالبة بتسجيله أيضا المدرب الفرنسي غارزيتو شدد وبصم على ضرورة التعاقد مع اللاعب أوتو.
أما اللاعب توماس فقد تم عرضه عن طريق وكيل اسمه ناجي وعضو مجلس الإدارة متوكل ودالجزيرة التقى مع وكيل اخر اسمه أحمد عثمان وتم الاتفاق على 100 الف دولار وبعد وصول اللاعب الى دبي كل ماقمت به هو تقليص المبلغ من 100 الف دولار الى 10 الف دولار فقط لاغير وتم التقليص خلال الزمن الضائع في فترة التعاقدات اما بالنسبة للاعب تايلور قبل ان يصل لنادي المريخ كان هداف المنتخب الغاني وكان مطلوبا من الترجي التونسي ولكن تدخل نادي فيوتشر أغنى الأندية المصرية حاليا ونجح في التعاقد مع اللاعب تايلور وبعد فترة تنازل منه نادي فيوتشر الى نادي المريخ ولكن قبل رحلة المريخ الى جنوب إفريقيا تعرض اللاعب للإصابة في الركبة أما فريدريك لاعب منتخب لييريا فهو لاعب صغير السن تم التعاقد معه كنوع من الاستثمار أوالاستفادة منه في المستقبل وهذا كل ماحدث في التعاقدات مع الأجانب.
وردا على سؤالنا المباشر له بانه لايستطيع السفر الى السودان قال كيف الكلام دة أول مرة اسمع كلام زي دة طيب أنا كنت في السودان عائدا من زامبيا كرئيس لبعثة نادي المريخ بالضبط يوم 25 أكتوبر الماضي وصلنا من زامبيا ولأسباب تتعلق بقفل المطار انتظرت 4 أيام وكنت تحديدا في فندق كانون وسط الخرطوم وغادرت من الخرطوم الى ابوظبي يوم 29 أكتوبر الماضي وقال ماسمعته شائعة مثل بقية الشائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق وأضاف بالمناسبة هذه الأيام استعد للسفر الى السودان وسأكون في الخرطوم قريبا جدا جدا جدا رددها ثلاث مرات وعندما قاطعناه بانه من قريبا جدا يقصد انه سيحضر مباراة الهلال أو سيسافر قبل مباراة الهلال قال كل شيء في وقته حلو وقال بالمناسبة اطمئن جمهور نادي المريخ بعدم الانشغال بالشائعات والتركيز على دعم الفريق معنويا و.
وحول التعاقدات الجديدة قال عادل ابوجريشة ان حازم مصطفى رئيس مجلس الإدارة يبذل جهودا كبيرة وجبارة حول هذا الخصوص وبقية الملفات التي يجب ان تنجز وأضاف امامنا فسحة زمنية جيدة وارى ضرورة تطبيق شعار الميدان ياحميدان مع المحترفين الأجانب المرشحين الذين من بينهم لاعب مميز وسيكون حديث الناس في حال نجاح الصفقة التي اتحمل مسؤوليتها من الآن في حال اقناع اللاعب للجهاز الفني وقبول النادي الذي يلعب له النادي لعرضنا ومن وجهة نظر شخصية يجب أن لا نتعاقد مع أي لاعب مالم يحضر الى السودان أولا ويشارك في التدريبات والمباريات الودية ويترك الامر للجهاز الفني لاختيار العناصر التي يرغب فيها بعد مشاهدتهم والوقوف على مستوياتهم وكذلك الفرصة تكون مواتية للجمهور لمشاهدة اللاعب عن قرب.
وفيما يتعلق بشائعة انتقال السماني الصاوي الى الهلال قال هذه مجرد شائعة أيضا مثل شائعة عادل مابقدر يجي السودان يريدون بها التاثير على الفريق مع اقتراب القمة لانهم يعرفون السماني جيدا خصوصا وانه يستعد للقمة بروح معنوية عالية لذلك أطالب بعدم الانسياق خلف الشائعات التي غالبا ماتكون لشيء في نفس يعقوب وللأسف بعض المريخاب يستجيبون ويروجون والطرف الاخر يستغل الظروف الحالية للتاثير على الفريق واطالب الجمهور بالالتفاف حول الفريق الأحمر بصرة اكبر .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    يعني إنتوا حصرتوا فريق المواسير الغليدة كله في لاعب صدقت معاه مرة ولا مرتين؟ ليه رابطين ضنب كديس في رجله؟ علي كل حال ذي ما قلت، الميدان يا حميدان، وإن شاء الله المرة دي لا بحلكم حكم لا لقيمات لا ضنب كديس !!
    توكتوا حلمبوش بالمواسير واللاعبين المتفلتين وشلة من العواجيز وقعدتوا، والكاهن الأعظم أليخماو، نط منكم ذي عوايده وقال إني أخاف الله رب العالمين !!
    بعدين قالوا الجواب بكفيك عنوانه، ولمن بتاع البطيخ يبيع ليك بطيخة تمنها مية جنية بي عشرة جنية، معناها شنو 😝😝😝
    غايتو جبتوا للحلامبشة الضغط والسكري وكركبة البطن وقعدتوا…..!!
    الصبي العجوز العاطل مستعارخي يتحول لتشجيع أهلي الخرطوم 😝😝😝
    تووووووني مالك عليا أنا، شلتا منام عينيا أنااااا وطق طق وطق طق……

    1. الكيزان يصرخون يقول

      طبال حاقد سعيد خليك فى صفرك القليد انت ومالك ومال سيدك زعيم البلد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد