كاسونجو يتمسك بالرحيل عن الاتحاد لأوروبا ويرفض اللعب في الدوري السوداني

1
335

تمسك الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الاتحاد السكندري المصري بالرحيل لأحد الأندية الأوروبية نهاية الموسم الحالى، بعد اتفاقه مع إدارة زعيم الثغر على الرحيل عقب تألقه اللافت فى بطولة الدورى العام هذا الموسم، الأمر الذى جعله محط أنظار العديد من الأندية، من جانبه أكد بلال نظير، وكيل اللاعب لـ”اليوم السابع المصرية أن كاسونجو يرفض الانتقال للدورى السودانى رغم تلقيه أكثر من عرض مغرٍ هناك أبرزهم من نادى المريخ، وذلك نظرا لضعف المسابقة هناك ولرغبة اللاعب فى الانتقال لأحد الأندية الأوربية أو الخليجية الكبرى، وكانت بعض الصحف نقلت أخباراً خلال الأيام الماضية أن نادي الهلال يرغب في التعاقد مع اللاعب للاستفادة منه في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الابطال لكن صحيفة الجوهرة الرياضية المقربة من إدارة الهلال أكدت أن إدارة النادي نفت دخولها في أي مفاوضات مع اللاعب أو ناديه للتعاقد معه في التسجيلات التكميلية الحالية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

 

المشاركة

1 تعليق

  1. أها أمسك وقول واحد، الحلبة المكارين عاوزين يزوزوا بالمرخرخين بالتعاون مع الصحفي السمسار داك عشان يولعوا السوق ويبيعوا اللاعب أبوكريشة للمرخرخ !! أوروبا شنو البيمشيها زول بالكرش الكبيرة دي؟ ولو كان فيهو عمار ما كان مرق من الأهلي ولا الزمالك، لكن مغفلي السودان قاعدين وممكن عادي يركبوا فيهم الماسورة دي بي مليون دولار (من قروشنا طبعاً) ويمشوا يجيبوا ليهم شافعين صغار من أفريقيا بنصف المبلغ !!
    كفاية الإمام عاشور الأدهم المثبتة الزول داك بعد ما كان ماشي راجع مصر خلاص، بس بإذن الله تعالي شباب الهلال الحلوين يرجعوا ليكم كل المواسير لبلدهم وعلي رأسهم الإمام ويخلوكم تسكلبوا وتجعروا 3 شهور …..ألحقنا بي عمود كارب يا أستاذ محمد كامل عن الموضوع ده ههههههههههههاااااااااااااااي
    لكمة أخيرة: وينك يا الطاهر هواري؟

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك