كاس” تستمع للاتحاد السوداني في قضية المريخ

0
69

كشف اتحاد كرة القدم السوداني مساء الخميس، أن محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، استعمت اليوم عبر تقنية “سكايب”، من مقر عملها بسويسرا، لممثلي الاتحاد السوداني بالخرطوم، حول شكوى نادي المريخ التي كان قد تقدم بها الموسم الماضي حول شرعية فوز الهلال بمسابقة الدوري السوداني الممتاز.

ومثل الاتحاد السوداني، خلال عملية الاستفسار، كل من مدثر خيري عضو اللجنة القانونية، وعبد العزيز سيد أحمد رئيس لجنة الاستئنافات، والأمين العام الدكتور حسن أبو جبل، ومازن أبو سن مستشار رئيس الاتحاد لمشاريع الفيفا بالسودان.

وكشف رئيس اتحاد الكرة السوداني البروفيسيور كمال شداد، لموقع كوورة أن المحامي الذي كلفه المريخ للدفاع عنه في تلك القضية، كان هو القاضي الذي سحب 3 نقاط، من المنتخب السوداني بعد فوزه على زامبيا بأم درمان في 2012 على تصفيات “الكان”.

وإضاف أن محامي نادي المريخ كان قد استفسر، عن وجود مدثر خيري عن الاتحاد السوداني في القضية، وهو في ذات الوقت بمثابة المدير التنفيذي لنادي المريخ، وقد أكد الاتحاد أن الأمر ليس فيه أي تقاطع ما دام الأمر يبحث عن العدالة.

وفي نهاية الأمر رد جانب الاتحاد السوداني على كل الاستفسارات المتعقلة بقضية المريخ ولقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، وأكدت المحكمة أن قضاتها سوف يتداولون الأمر، وسيصدرون قرارهم بعد شهر.

وأكد شداد ل أنهم لم يستعينوا بأي بمحامي أو محكم لصالحهم، لأن القضية لا تعنيهم، بأي شئ وأنهم تعاملوا معها معها بنصوص قانونية تخص كرة القدم السودانية، ولا يمكن إصدار أحكام على مسابقات الكرة السودانية بنصوص الفيفا.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك