صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كاس فاخرة في انتظار البطل ور.صد جوائز قيمة لأفل اللاعبين في الدورة

121

انطلاقة قوية لدورة فقداء نادي الحرقة

كورة سودانية

انطلقت عصر أمس الأول دورة فقداء شباب نادي الحرقة الرياضي الثقافي الاجتماعي – احد اندية الدرجة الثالثة بالاتحاد المحلي لكرة القدم بودمدني- والتي ينظمها النادي تخليدا لشبابه الذين رحلوا الى دار الخلود وهم :عبد العظيم عبدالحميد ومحمد حسين تيقا ومحمد زين العابدين ابراهيم.
وجاء الافتتاح الذي اقيم في ملعب النادي مميزا بحضور عشرة فرق تمثل ثمانية من قرى منطقة شرق الجزيرة وهى: الحرقة التي تشارك بفريقين بالاضافة الى الدومة والشبارقة والجميعاب والريح وعبد الكريم ونور الدين وعجبنا والقوز.
تم تدشين الدورة بطابور عرض لكل الفرق المشاركة والذي جاء مميزا ومعبرا وسط حضور ادارة نتدي الحرقة وممثلي الفرق المشاركة فضلا عن جمهور غفير حرص على مواكبة الحدث الكبير الذي يتوقع أن يحدث حراكا حرويا كبيرا في المنطقة.
يذكر ان اللجنة المنظمة قامت بتقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين بمعدل ٥ فرق في كل مجموعة وتضم الأولى كلا من الحرقة (أ)، عبدالكريم، الشبارقة، الدومة والريح. فيما تشارك ضمن المجموعة الثانية فرق: الحرقة (ب) ، ودعجبنا، نور الدين، القوز والجميعاب.
انطلاقة مميزة
وانطلقت الدورة أمس بعد حفل الافتتاح بمباراة قوية جمعت الشبارقة وعبدالكريم من فرق المجموعة الأولى، نجح فريق الشبارقة في حسمها لمصلحته بنتيجة ٤/١ ليتصدر المجموعته مؤقتا في انتظار ما ستسفر عنه نتائج المباريات التالية.
واليوم تم افتتاح مباريات المجموعة الثانية باللقاء الذي التقى فيه عجبنا مع نور الدين والذي قدم خلاله لاعبي الفريقين مستويات مميزة ونجح عجبنا في حسمه لمصلحته بهدفين دون رد.

حكام الافتتاح
ادار مباراتي البطولة في يوميها الأول والثاني الحكم القومي الجنيد صالح بمساعدة عارف مبارك حكم مساعد أول والهندي آدم حكم مساعد رابع. اضافة للحكم الرابع عصام علي الهميم.

جوائز قيمة
تقدمت اللجنة المنظمة للبطولة بجزيل الشكر لمولانا بدر الدبن عوض الله الرئيس السابق للنادي الأهلي مدني الذي تبرع بكأس فاخرة للفريق الفائز كما امتد الشكر الى قطب النادي الأعلي مدني الأستاذ المحامي الفاتح خضر الذي أعلن عن تبرعه بحوائز مالية لأفضل حارس مرمى وأفضل مدافع وأفضل لاعب وسط بالاضافة الى جائزة هداف الدورة.. وتكفل قروب (ودمدني الرياضة والقيادة) بجائزة لأفضل حكم في الدورة.
كما سيقدم نادي الحرقة درع ووشاح لثاني وثالث الدورة وبعش الجوائز العينية الأخرى. وأيضا سيقوم النادي بتكريم أسر فقداء النادي بهدايا ووشاحات

مباراتان غدا وبعد غد
تتواصل البطولة عصر الغد باللقاء الذي يجمع الدومة والريح المجموعة الأولى. على أن يلتقي بعد غد الخميس فريقا القوز والجميعاب من فرق المجموعة الثانية.
الافتتاح شهد عرضا مميزا للفرق المشاركة وسط حضور جماهيري كبير

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد