صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كاف يحرم الهلال من الانصار

1٬222

كورة سودانية
اكد نادي الهلال امس الثلاثاء عن استلامه خطاب رسمي من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أخطره، فيه والإتحاد السوداني، بشأن وضعية ملعب “الجوهرة الزرقاء” قبل انطلاقة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.وقال مسوؤل بنادي الهلال ان “كاف” أجاز ملعب الهلال لإستضافة مباريات مرحلة المجموعات، على أن تقام المباريات عليه “عصرا” و”بدون جمهور” ، بسبب تحفظ على بعض النواقص في الملعب وعدم استيفاءه المعايير الموضوعة.وبحسب مصادر ، فإن القرار الحالي يسري خلال الجولات الثلاث الأولى التي يلعب خلالها الهلال مباراة وحيدة بأرضه في الجولة الثانية أمام “الأهلي المصري” ، بينما يلعب المريخ خلالها مباراتين بالسودان أمام “الزمالك وشباب بلوزداد” على التوالي.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    الهلال لعب بجمهوره أمام سان جورج والشباب ومافي حاجة إسمها تحفظات ولا بطيخ، وده شغل الحلب المعفنين، والمقصود هو مباراة الهلال سيد البلد مع نادي الفساد الأفريقي ومدلل الكاف……..!!
    لكن نرجع نقول إنه المشكلة ما منهم، المشكلة مننا نحن ومن إدرات إتحاداتنا وأنديتنا الضعيفة من نوعية الجماعة البيستضيفوهم ويلعبوا معاهم رايح جاي في مصر مقابل ملي بطونهم !!
    الغريبة معظم حالات الفساد في كرة القدم مرتبطة بالفنيلة الحمراء…..!!

  2. ابوعبدالله الخضرابي يقول

    على الهلال ان يلعب مبارياته في جنوب افريقيا ويخار ملعب صن داونز او الجنوب ويرحل الجماهير بالمجان نشوف اولاد الرقاصة بيعملوا ايه

  3. ابو أسامة المهاجر يقول

    كل هذا من أجل عيون الأندية المصرية لن ينصلح حال كرة القدم في أفريقيا مالم يتم تغيير مقر الكاف

  4. Hajjam يقول

    من يهن يسهل الهوان عليه. اتحاد اللقيمات تعبان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد