صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كاف يقلص عدد جماهير الترجي أمام المريخ

871

كورة سودانية-وكالات

اعلن نادي الترجي التونسي عبر بيان رسمي أكد أنه وفقا لزيارة وفد عن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الى ملعب رادس، تقرر عدم ملائمة حوالى 30 الف مقعد من كراسي الملعب لاستضافة الجمهور وفقا لشروط الاتحاد الأفريقى الكاف. وجاء قرار الكاف بعد استخدام ال 30 الف مقعد من مقاعد ملعب رادس خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا.وهى المنافسات التي يخوض فيها الترجي دور المجموعات في المجموعة الرابعة مع المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري والزمالك . و توجهت إدارة الترجي بنداء لإدارة الحي الوطني الرياضي المشرفة على ملعب رادس للتدخل العاجل والقيام بالإصلاحات اللازمة، “وتوفير الكراسي المطلوبة حتى يتمكن الفريق من اللعب أمام جماهيره في المباريات القارية المقبلة، حتى لا تتأثر حظوظ الفريق في دور المجموعات وهو الذي يمثل الراية التونسية في هذه المسابقة الأفريقية”.

علماً ان الترجي يفتتح مباريات مع المريخ السوداني في ملعبه رادس يوم 11 من شهر فبراير القادم وسعة الملعب الكلية هي 60 الف متفرج.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابوعبدالله الخضرابي يقول

    شوف 30 الف يعني مش حرمان زي الهلال الكاف ف خدمة الشعب هههه كاف الفساد ف خدمة بنات الرقاصات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد