صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كامبالي مصدر التفاؤل !

1٬917

بهدوء

محمد عبد الماجد

كامبالي مصدر التفاؤل !

 

من المفترض ان يكون المريخ قد دخل في مرحلة الاعداد منذ الامس بمعسكر داخلي يستمر حتي موعد سفر اللاعبين الي تنزانيا لاقامة المعسكر الخارجي الذي يسبق اداء الفريق لاول مباراة تنافسية ضد فريق سولارا الجيبوتي في تمهيدي دوري الابطال ،، وكما هو معروف كان من المفترض ان يقام المعسكر الخارجي في تونس الا ان الاختيار وقع علي تنزانيا بعد معرفة نتيجة القرعة التي وضعت المريخ في مواجهة الفريق الجيبوتي !

اعتقد ان جماهير المريخ تركيزها الان ليس في معرفة مكان المعسكر الخارجي وانما ينصب التركيز علي ملف المحترفين الاجانب الذي تم اغلاقه بالامس حيث اكمل المريخ التعاقد مع تسعة محترفين موزعين بين الفريق الاول والرديف ويشغلون مراكز مختلفة في الدفاع والوسط والهجوم وكانت اخر هذه الصفقات بالتعاقد مع الكنغولي كامبالي مهاجم نادي الاكسبريس الاوغندي لمدة عامين علما بانه اول محترف اجنبي كان من المفترض ان يوقع في كشف المريخ مع اول يوم لتسجيلات الاجانب الا ان تباينا قد حدث في وجهات النظر بين المدرب التونسي غازي الغرايري ورئيس النادي حازم مصطفي تسبب في تاخير الصفقة حتي اخر يوم من التسجيلات ،، ولكن كما يقولون ان تاتي الصفقة متأخرة افضل من عدم حضورها ! نقول ذلك لان كامبالي يعتبر المهاجم الصريح من بين جميع المحترفين الاجانب الذين تعاقد معهم المريخ فهو ليس ( بطيخة مقفولة ) وانما هو معروف لجماهير المريخ ومن الاعلام الذي ظل يتابعه مع فريقه الاكسبريس في البطولة الافريقية ولديه العديد من الاهداف الرائعه مسجلة علي مقاطع فيديو تم تداولها بالامس بعد توقيعه للمريخ يضاف الي ذلك انه صغير في السن ٢٢ عاما الامر الذي يشيع قدر من التفاؤل بنجاحه مع المريخ اذا حصل علي فرصته الكاملة في المباريات الودية والتنافسية ،، وقد ذكرنا منذ منذ بداية فترة التسجيلات ان المشكلة الفنية التي ظل يعاني منها المريخ هي غياب المهاجم القناص مما اضاع علي المريخ انتصارات كانت في متناول اليد وكافية لحسم لقب الدوري الممتاز قبل نهايته !

مانود التاكيد عليه ان كامبالي هو صفقة رابحة بكل ماتعني هذه الكلمة بحكم خبرته ومشاهدتنا له مع ناديه الاوغندي الا ان مانقوله عن كامبالي بالتاكيد لاينطبق علي بقية المحترفين الاجانب الذين ضمهم المريخ مالم تتم مشاهدتهم من داخل الملعب رغم ان معظمهم قد تم ترشيحهم بواسطة المدرب التونسي الغرايري ،، ولكن مع ذلك فان الاستعجال في اصدار الاحكام حول مستواهم الفني فيه ظلم كبير ،، لابد من التأني وعدم التعجل الي ان يحصلوا علي فرصتهم بالمشاركة في المباريات الودية في معسكر تنزانيا او في المباريات التنافسية التي يدشنها المريخ بمواجهة الفريق الجيبوتي !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد