كان الله في عونك ياهلال وسدد خطاك

0
979

كان الله في عونك ياهلال وسدد خطاك

عبد اللطيف ابو مدين

يبقي العشم وتبقي الثقه الوافره في نجوم الهلال الاشواس في تعويض النيجه السالبه التي حدثة في ستادهم بأم درمان والترقي الي النهائي والفوز بالاميره السمراء التي تمنعت كثيرا علي الاسياد ولم يطيب لها ود الهلال من سنين فهل تقبل ود الهلال هذا العالم .
الاخبار الوارده من الجزائر تؤكد ان لاعبي الهلال في قمة المعنويات والثقه في تجاوز الفريق الجزائري والوصول الي المباراة النهائيه وحصد اول لقب افريقي في تاريخ النادي العملاق .
نتمني ان يكون المدرب الكوكي قد وعي الدرس وعرف اخطأ المباراة الاولي وتلاف السلبيات التي حدثت في المباراة الاولي وان يكون قدعرف امكانيات الخصم جيدا واعد العده لمباراة الليله من جميع النواحي وتهيئة اللاعبين نفسيا وبدنيا وفنيا لاداء هذه المباراة التاريخيه والمفصليه والثأريه في نفس الوقت .
اذا ادي لاعبو الهلال هذه المباراة بكل هدوء وتنظيم وعدم الاندفاع الي الهجوم سيكون النصر حليف الهلال ان شاء الله تعالي مع الموازنه بين الدفاع والهجوم وعدم المجازفه في الهجوم علي حساب الدفاع مع مراعاة الموازنه بين الدفاع والهجوم كل التوفيق لاقمار الهلال اليوم وان يوفق الله خطاهم انه ولي ذلك والقادر عليه بأذنه تعالي.
# هل يفعلها لاعبو الهلال اليوم
# كل التوفيق لسيد البلد
# كل حاجه ولا الهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا