صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كبر: في ديربي الفاشر بالممتاز (الحشاش يملأ شبكتو)

21

محمد يوسف كبر

نظمت هيئة تطوير الرياضة بولايات دارفور بالخرطوم بالتعاون مع ابناء الفاشر بالخرطوم ورابطة نجوم الفاشر احتفالا حاشدا علي شرف استقبال بعثة هلال الفاشر الظافرة القادمة من مدينة بورتسودان التي حققت حلم جماهير دارفور بالصعود  الي مصاف اندية الممتاز وقد كان والي الولاية السيد عثمان محمد يوسف كبر الرياضي المطبوع وراعي الرياضة الاول اول المستقبلين وبعد استقبال الابطال بمطار الخرطوم تحرك موكب الوالي في موكب مهيب اكثر من خمسين سيارة الي منتزة الرياض العائلي حيث مكان الاحتفال وقد جاء الاحتفال رائعا ومعبرا روعة المكان والزمان حيث تبودلت فيه الكلمات وتحدث والي ولاية شمال دارفور الذي اشاد بصعود الهلال للممتاز مُثمناً الدور الكبير لجماهير الرياضة بالفاشر حتي تحقق الانتصار التي تعتبر هي اللاعب رقم واحد، واشاد بالجهاز الفني واللاعبين بدءً بالمدرب السابق علي سومي والخبير ازهري عثمان وجهازه المعاون ومجلس الادارة واللاعبين وذكر ان الفاشر ستتوحد جميع القلوب خلف فريقي الهلال والمريخ خاصة عندما يواجه احدهما فريق من خارج الولاية وسيكون لجنة خاصة لمتابعة هذا الامر، في حال قيام الديربي (الحشاش يملأ شبكتو) سنعد العدة لقيام اكبر كرنفال رياضي للاحتفال بالصعود للممتاز.. واكد كبر اهتمامه بالرياضات الاخري ودعم فريق البرج المشارك في الدوري الممتاز للكرة الطائرة ومنشط ألعاب القوي.
كما تحدث الشاذلي عبدالمجيد رئيس الهيئة واستاذ الاجيال جبريل عبدالله الذي تحدث عن الرياضة في مدينة الفاشر ثم تحدث المعتز الطيب رئيس رابطة نجوم الفاشر وادم شرف الدين رئيس مجلس امناء هلال الفاشر وقد تكاملت الكلمات الجميلة في حق هلال الفاشر وقد أمن الجميع علي ضرورة تكامل الادوار حتي تتحقق الغايات المنشودة وتحقيق الطفرة التنموية لولاية شمال دارفور عبر الرياضة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد