صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كبسور وسيد جرسه في حوش الاذاعة السودانية

154

___è_» _ش_____ر

كبسور وسيد جرسه في حوش الاذاعة السودانية

كورة سودانية:الخرطوم
إستضافت الفترة المفتوحه الاولي علي أثير الإذاعه السودانيه د.فيصل أحمد سعد الشهير بكبسور والممثل حسن يوسف المشهور بـ ( سيد جرسه) وشارك في الحلقه الفنان عامر الجوهري وعبر الثنائي عن سعادتهما بالمشاركة في الفتره المفتوحه بأذاعة أم درمان وقالوا أن الإذاعه ظلت علي الدوام تفسح المجال للجميع للتواصل الحميم

.
د.فيصل أحمد سعد قال أن الإذاعه السودانيه يحتفظ لها الناس بمساحة استماع واسعه وهناك بعض البرامج والاصوات تظل عالقه في الوجدان لفتره طويله من الزمان وعن لقب كبسور قال فيصل أن كبسور شخصية سودانيه تعيش بين الناس تحفظ القوانيين واللوائح والاجراءات يعني شخصية (بتاعت جرجره) وأن هذا الإسم لم يسبب له كثير متاعب علي الرغم من أن هناك شخص اسمه الحقيقي كبسور (كاد أن يضربني) ومن طرائف الاسم أن زميلات زوجته أطلقو عليها ( كبسوره)..
أما الممثل حسن يوسف (سيد جرسه) قال أن أسمه ارتبط بشهر رمضان (زول متجرس في رمضان) وقال أنه سعيد بلقب (سيد جرسه) غاية السعادة وان اولاده في المدارس ينادونهم باولاد (سيد جرسه) والطريف ان أحدهم نادي علي والداه (ياعم جرسه سلام عليكم)..
الفتره المفتوحه التي إستضافت نجم الدراما د.فيصل احمد سعد وحسن يوسف قدمها حاتم محمد عثمان من الساعه الواحده ظهرا وحتي الثالثه من بعد الظهر ويشارك في تقديم الفترة المفتوحة اليومية عدد من المذيعين منهم الطيب قسم السيد ومحمد عبد الكريم عبدلله وحاتم محمد عثمان وإسراء زين العابدين وروضة الحاج وهي من اشراف ماجده الدابي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد