صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كتلة الممتاز للهلال !!

703

وهج الحروف

ياسر عائس

كتلة الممتاز للهلال !!

 

يتابع الأهلة بإعجاب كبير التحركات النشطة للمجلس الأزرق وهو يقاتل على كل الجبهات لتغطية الأعمال وسد الثغرات ، والوجود في المكان المناسب وفي الوقت المناسب حتى لا يُقصر النادي ويتخاذل ، وتكفي الزيارات الراتبة لبعثات أندية الممتاز عند حضورها للتباري بالخرطوم.

تتجه كتلة الممتاز لتنظيم صفوفها وإعادة ترتيب أوراقها بما يحفظ حقوقها في ظل الإهمال المتعمد من الإتحاد والتماهي مع الشركة الراعية لأنشطته على حساب إدارات الاندية التي تواجه غول السوق ، والصرف العالي على النشاط.

الهلال ظل رئيساً دائماً لكتلة الممتاز بإختيار الاندية ، وبما للنادي من قوة وسطوة وجماهيرية وأدوات ضغط للدفاع عن حقوقها وإنتزاعها بقوة ، وإذا دعا الأمر التلويح بسحبها من المنافسة حال أخفق الإتحاد في الوفاء بإلتزاماته.

تتجه الكتلة للإجتماع يوم السبت ، ولا نجد حرجاً في مطالبة مجلس الهلال بترشيح سعادة الفريق أول ركن يحي محمد خير  أمين الخزينة ممثلاً للنادي ورئيسا للكتلة  على أن يتفرغ الأخ المهندس رامي كمال لأشغال الامانة العامة.

وبما يتمتع به سعادة يحي من إمكانات وقدرات وصرامة عسكرية ممزوجة بضبط وربط يستطيع تسخيرها لصالح الغرض ووقف تعدي الإتحاد وإنتهاكاته المستمرة لحقوق الكتلة.

للفريق يحي تجارب ثرة على مستوى اللجنة الأولمبية وأتحادات المناشط فضلاً عن تجاربه المهنية والعسكرية وقد كان والياً على النيل الأزرق في أحلك الظروف فكان صماما ًللأمان.

يجب أن تؤول رئاسة كتلة الممتاز للهلال بإعتباره سابق وصاحب تأريخ وتجارب ناجحة ويتوفر حالياً على مجلس منتخب.

يحتاج مجلس الهلال لمستشارين على مستوى التخطيط الرياضي للفت انظار الإدارة  ، وأفضل من يمد جسور التواصل مع كتلة الممتاز لتمرير فوز الهلال برئاستها هو الأخ الأستاذ أحمد عبد القادر الرئيس الأسبق لها وهو يعرف كل تفاصيلها وأسرارها.

 

أشتات !!

قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية أعلن محسن سيد أختيار أبوعاقلة وصلاح عادل للمنتخب بالقياس على مستواهما مع الهلال أمام حي العرب.

الإختيار لم يكن وليد قناعة ذاتية لأن عادل ظل هو الرقم الثابت في وسط الهلال واحتكر نجومية كل المباريات وكان مميزاً للحد البعيد ويفوز بثقة المدرب بلا منازع.

حاول محسن التكفير عن تجاوز إختيار عادل في السابق ، وإختيارهم لاعبين لم نسمع بهم حتى في الممتاز.

إبعاد الثنائي خسارة للمنتخب وإختياره لا يضيف لهما وللهلال شيئاً.

الرجوع للحق أفضل من التمادي في الباطل.

لا نعترض على نقل الهلال لتجاربه للآخرين ومساعدة الأندية ومنها المريخ ، ولكننا ضد دخول الجكومي الإستاد بعد أن قال على الملأ بأنهم في حالة حرب مع الهلال.

وبعد التسريب المنشورعلى نطاق واسع بإتفاقهم للتواطؤ مع الأهلي لإقصاء الهلال من الأبطال الموسم الماضي.

ولأن المكر السيئ لا يحيق إلّا بأهله تذيل المريخ المجموعة.

خطاب كاس الأخير والموجه لسوداكال حول أزمة تيري وفاركو وإعتذارها عن عدم مخاطبة إنضابطية فيفا يؤكد إعتراف المحكمة الدولية بمجلس سوداكال.

وهو دليل على براءة اتحاد الخرطوم من الهجوم غير المبرر ، وإذا كان الإتحاد السوداني لا يعترف بسلطة حازم وأبوجبين فكيف يطالب المريخاب إتحاد الخرطوم بذلك ؟؟.

حتى حازم قال إنه لا يعترف بلجنتي الإنتخابات والإستئنافات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد